الرئيسية الأخبارآيفون 12 برو قادم بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت

 بعد إطلاق عائلة آيفون 11 ونجاح تلك السلسلة، بدأت الأنظار والتوقعات تتحدث عن آيفون 12 لشركة أبل، ووفقا لأحد المحللين البارزين قد يتم ترقية الذاكرة العشوائية للآيفون القادم.

آيفون 12

وبحسب بلاين كورتيس المحلل بشركة باركليز، فإن جهازي آيفون 12 برو و برو ماكس قد يمتلكان ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وهذا أعلى من الموجود بآيفون 11 برو و برو ماكس حيث يمتلكان ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.

إقرأ أيضا : لماذا يحتفظ الآيفون بقيمته مع مرور الوقت مقارنة بالأندرويد

وأضاف بلاين أن أبل سوف تطرح جهاز آيفون 12 الأساسي بذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت وسوف يتمتع كلا من آيفون 12 برو و برو ماكس بأجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد في الخلف ودعم للترددات فائقة العلو من أجل أداء أفضل عند الإتصال بشبكات الجيل الخامس.

iPhone SE 2

وعن جهاز آيفون إس إي 2 والذي ينتظره الكثير من المستخدمين بفارغ الصبر والذي يشبه كثيرا آيفون 8، فقد أشار المحلل إلى أن الإنتاج سيبدأ في فبراير من العام القادم وسوف يضم الجهاز شاشة 4.7 بوصة مع معالج أبل الخارق A13 وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت.

أخيرا، قد يتم إطلاق عائلة آيفون 12 في شهر سبتمبر كما تفعل أبل في العادة أما آيفون إس إي 2 فسوف يكون متاحا خلال شهر مارس من العام المقبل وتسعى أبل من خلاله إستهداف مستخدمي آيفون 6 و 6 بلس وتتوقع الشركة أن تبيع حوالي 30 مليون جهاز بنهاية 2020.