الرئيسية الأخبارلعبة Project C تحصل على إسم نهائى بعنوان Life Beyond

منذ فترة تم الإعلان عن لعبة طموحة جديدة بعنوان Project C كإسم مؤقت، واللعبة تأتي من فريق تطوير صغير سبق له العمل على مجموعة من أعظم ألعاب الجيل الحالى مثل Red Dead Redemption 2، Assassin’s Creed، The Witcher 3 و Horizon Zero Dawn.

الأن تم الإعلان عن الإسم النهائى للعبة Project C حيث تأتي اللعبة بعنوان Life Beyond وتنتمى اللعبة إلى فئة ألعاب الـ MMO، حيث يمكنك فعل ما تريد داخل خريطة Sandbox كبيرة جداً.

يمكنك فى لعبة Life Beyond بناء المستعمرات، الاستكشاف، المتاجرة وتكوين الطوائف، إلى جانب مجموعة كبيرة من الخيارات التى سوف تمكن اللاعبين من بناء عالم رقمى ولكن بشكل يجعل اللعب ممكن للاعبين بصورة مفردة.

project c life beyond

لعبة Life Beyond يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4، المحرك الذى من المفترض أن يمكن فريق التطوير من تصميم عالم كبير ومترابط، فحسب تصريحات فريق التطوير ” لدينا التقنية أخيراً لكى نصمم عالم لعبة كبير جداً وإعطاء الفرصة للاعبين لاختيار ما الذي يريدونه فى العالم لتكوين مجتمع جديد داخل اللعبة”.

حتى الآن لا يوجد الكثير من المعلومات حول موعد إصدار اللعبة، ولكن على أى حال من الواضح أن اللعبة تتقدم فى عملية التطوير، وتم إصدار مقطع جديد يعرض بعض المشاهد من داخل اللعبة إلى جانب التحدث عن بعض النقاط التي وصل إليها فريق التطوير.