الرئيسية الأخبارتويتر سيحذف الحسابات الغير نشطة إذا لم تُستخدم قبل يوم 11 ديسمبر

إذا كان لديك حساب غير نشط على تويتر لم تستخدمه منذ فترة، فربما حان الوقت لتشغيله مرة أخرى وإلا سوف يتم حذف الحساب قبل يوم الأربعاء الموافق 11 ديسمبر 2019.

ويرسل تويتر حاليا رسائل بريد إلكتروني إلى أصحاب الحسابات الغير نشطة على موقع التغريدات الشهير لإعلامهم بأن عليهم تسجيل الدخول قبل يوم 11 من الشهر القادم أو سيتم إلغاء الحساب وسيكون إسم المستخدم مجاني لأي شيء آخر.

موقع التغريدات تويتر

وبحسب موقع ذا فيرج، فإن الحسابات الغير نشطة على تويتر هي التي لم يتم تسجيل الدخول بها لأكثر من ستة أشهر ومن ثم سوف يتلقى مالكها بريد إلكتروني رسمي من تويتر لتحذيره.

إقرأ أيضا : فيسبوك يحذف أكثر من 3.2 مليار حساب مزيف

وتهدف الشبكة الإجتماعية الشهيرة تويتر من هذا الأمر التخلص من الحسابات التي لا فائدة منها وتقديم معلومات أكثر دقة ومصداقية حول عدد مستخدميها النشطيين.

وسوف يبدأ تويتر عملية تنظيف الحسابات لديه في ديسمبر ولكن لم يتم تقديم معلومات حول متى ستكون أسماء المستخدمين التي تم إزالتها متاحة للآخرين.

وعملية التنظيف التي تقوم بها تويتر في الفترة القادمة أمر معتادا من قبل الشبكات الضخمة للتخلص من الحسابات الغير نشطة والوهمية، حيث أعلن فيسبوك منذ فترة أنه قام بإزالة أكثر من 3.2 مليار حساب وهمي.

أخيرا، إذا كنت تمتلك أكثر من حساب على تويتر فبإمكانك الحفاظ عليهم بكل سهولة، ما عليك سوى تسجيل الدخول واتباع تعليمات الموقع دون الحاجة للكتابة والتغريد على الحساب الغير نشط.