الرئيسية الأخبارمالكي لعبة Man of Medan يمكنهم دعوة أحد أصدقائهم لتجربتها
الحلقة الأولى من لعبة الرعب The Dark Pictures المعروفة بإسم Man of Medan قدمت تجربة رعب نفسى جيدة جداً، ولكن هذه التجربة لكى تكتمل يجب أن تكون بصحبة أحد الأصدقاء على الرغم من إمكانية اللعب بصورة منفردة، ولكن طور اللعب الجماعى تم الاهتمام به داخل اللعبة بشكل كبير الأمر الذي سبب فى فارق كبير جداً بين اللعب منفرداً، أو مع شريك.

الأن سوف تتمكن من لعب Man of Medan مع صديقك حتى لو لا يملك اللعبة من الأساس، حيث أصبح بإمكان جميع من اشترى لعبة Man of Medan أن يقوم بدعوة صديق لتجربة اللعبة بشكل مجانى تماماً لمدة شهر كامل.

طور اللعب الجماعى يمكن اللاعبين من التبديل بين الشخصيات القابلة للعب حسب المواقف التى يتم عرضها على الشاشة، لذلك استعد أنت وصديقك لشهر كامل من الرعب النفسي المميز.

man of medan free trail

إذا كنت تمتلك اللعبة بالفعل على متجر Steam وقمت بتحديث القائمة فسوف تلاحظ وجود نسخة جديدة من لعبة Man of Medan إلى جانب نسختك الأصلية.

هذه النسخة الجديدة هى التى يمكنك من خلالها ارسال دعوة لأحد أصدقائك تحتوى على كود التفعيل لكى يبدأ النسخة التجريبية من اللعبة والتى تستمر لمدة 30 يوماً من أول استخدام الكود وتفعيل اللعبة.

أيضاً تم إضافة طور لعب جديد تحت عنوان Curator’s وهو طور لعب متاح لكل من أنهى على الأقل جزء واحد من اللعبة بصورة منفردة.

هذا الطور يضيف بعض المشاهد الجديد داخل اللعبة والعديد من الأشياء الجديدة والمميزة ولكن هذا الطور متاح فقط لمالكي لعبة Man of Medan ولن يكون متاح فى النسخة المجانية السابق ذكرها.