الرئيسية الأخبارشركة Blizzard تقدم المزيد من المعلومات حول Overwatch 2
لعبة Overwatch 2 واحدة من أهم الإعلانات التي قامت بها شركة blizzard فى الفترة الماضية، خصوصاً وأن اللعبة سوف تقدم محتوى قصصى مع الاحتفاظ بنفس أسلوب لعب Overwatch.

اليوم حالة كبيرة من النشاط يشهدها عنوان Overwatch 2 حيث قامت شركة Blizzard بنشر مقطعين دعائيين جديدين، الأول مقطع بعنوان Overwatch 2  Gameplay Trailer والثاني Overwatch Zero Hour.

مقطع Overwatch 2 Gameplay Trailer يبين العديد من الامور المتعلقة باللعبة، لعل أهمها أن اللعبة سوف تحتوى على خريطة PVP  جديدة، كما تحتوى اللعبة على مجموعة شخصيات جديدة.

طور القصة الذى سوف يتم تقديمه فى Overwatch 2 يمتلك أسلوب لعب تعاونى بشكل كبير جداً، كما هو الحال فى أسلوب لعب Overwatch.

blizzard overwatch 2

أيضاً سوف يمكنك فى Overwatch 2 الارتقاء بمستوى شخصيتك ولكن حتى الآن لا نعرف المزيد من التفاصيل المتعلقة بالشخصيات وكيفية الارتقاء بها.

blizzard overwatch 2

المقطع الثانى Zero Hour هو مقطع سينمائي تدور أحداثه فى مدينة باريس حيث يوجد هجوم على المدينة، ويتجمع جزء صغير من الـ Overwatch لمحاربة هذا الغزو، بعد ذلك تطور الأحداث ويأتى بقية فرقة الـ Overwatch فى الوقت المناسب تماماً لكى يتم الإعلان عن عودة تجمع الـ Overwatch مرة اخرى.

جدير بالذكر أن لعبة Overwatch متاحة الأن للتجربة بشكل مجاني تماماً حتى يوم 4 ديسمبر القادم ويمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل من هنا.