الرئيسية الأخباراطلاق الغارة الاولى للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint
القاهرة، جمهورية مصر العربية – 29 نوفمبر 2019 / 2 ربيع الأخر 1441 – أعلنت شركة Ubisoft عن قدوم أول الغارات الخاصة للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint.

غارة لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint تأتى بعنوان ” مشروع العمالقة ” والغارة بدأت بشكل رسمي يوم 28 نوفمبر فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والحادية عشر بتوقيت السعودية.

غارة مشروع العمالقة متاحة الآن على منصة الحاسب الشخصى، عائلة PlayStation 4 و عائلة منصة Xbox One.

تعتمد الغارة على أسلوب اللعب الجماعى حيث يتعاون 4 لاعبين لاجتياز الغارة خصوصاً مع المواجهة الشرسة مع طائرات شركة ” سكيل تك ” التى تدعى ” العمالقة “.

تقع أحداث غارة ” مشروع العمالقة ” على جزيرة “غولم” وهو موقع جديد تماماً قرابة سواحل جزيرة “أوروا” والجزيرة لديها طابع بيئي جديد خصوصاً مع وجود بركان ناشط.

تمكن فصيل من جماعة الذئاب يدعى “الذئاب الحمر” من السيطرة على هذه الجزيرة والقيام بمجموعة من الأبحاث العلمية لتسيير مركبات فتاكة جداً والآن دورك لمواجهة هذه المركبات.

خلال مغامرتك سوف تواجه 4 زعماء هم: بال، الحاسوب الكمي، غارغويل و سيريبيروس ولكل زعيم آلياته وتصميمه الفريد الذي يتطلب مجهود وتنسيق بين اللاعبين للقضاء عليه.

tom clancy's ghost recon breakpoint غارة مشروع العمالقة

لكى تتمكن من لعب غارة ” مشروع العمالقة ” يجب تشكيل فريق كامل مؤلف من 4 لاعبين بمستوى عتاد يتجاوز الـ 150، وتبدأ الغارة بمستوى صعوبة عادي و تكافئ اللاعبين بمجموعة من أفضل الجوائز داخل اللعبة.

أيضاً سوف يتم إعادة تعيين الغارة بشكل أسبوعى لكى يتمكن اللاعبين من تجربتها مرة أخرى ورفع سقف التحدي، إضافة إلى ما سبق فإن درجة صعوبة “السهل” و “البطولي” سوف يتم إتاحتها مطلع 2020.

tom clancy's ghost recon breakpoint غارة مشروع العمالقة

جدير بالذكر أن غارة “مشروع العمالقة” هى أول محتوى إضافي مجاني تم إصداره للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint، أيضاً تم إصدار مجموعة كبيرة جداً من التحديثات التى حسنت من اللعبة بشكل كبير جداً كان آخرها تحديث رقم TU 1.03.1 ويمكنك التعرف على تفاصيل التحديث من هنا.