الرئيسية الأخبارأبل تحذف بروفايل جوني آيف مصمم الآيفون من موقعها الرسمي

 في شهر يونيو من هذا العام، أعلن مصمم الآيفون جوني آيف بأنه سيتخلى عن منصبه كرئيس لقسم التصميم وسيرحل عن شركة أبل لإنشاء شركته الخاصة.

والآن وبعد مرور حوالي 6 أشهر، اكتملت عملية رحيل جوني آيف نهائيا بلا رجعة عن شركة أبل، حيث تمت إزالة صورته وبروفايله من على صفحة القيادات ورؤساء الأقسام بموقع الشركة الرسمي.

جوني آيف

وابتعد جوني عن شركة أبل من أجل البدء في تأسيس شركته الخاصة والمعروفة بإسم LoveFrom ومع ذلك، ظلت أبل قريبة من كبير المصممين حيث كان تدفع ملايين الدولارات سنويا لشركته الجديدة من أجل مواصلة العمل معه.

إقرأ أيضا : لهذا السبب قرر المصمم العبقري جوني آيف الرحيل عن شركة أبل

ومع أن شركة أبل من أفضل وأشهر شركات التقنية في العالم، إلا أن جوني آيف وبعد سنوات طويلة من العمل، قرر الإستقالة بعدما شعر بعدم التقدير والإهتمام من قبل الرئيس التنفيذي الحالي تيم كوك والذي كان يُفضل مظهر المنتجات عن عملية التطوير.

أيضا سبب آخر ساهم في رحيل جوني وهو أن مجلس إدارة الشركة الأمريكية أصبح يضم شخصيات ليس لديها الخبرة ولا المعرفة في مجال التكنولوجيا والأنشطة الخاصة بأبل وهذا أدى للعديد من المشكلات.

أخيرا، المصمم الإنجليزي جوني آيف عمل لأكثر من 26 عاما بشركة أبل ولديه سيرة ذاتية حافلة ومليئة بالإنجازات المذهلة مع أكثر من 5000 براءة إختراع إلى جانب حصوله على وسام الإمبراطورية البريطانية برتبة الفارس القائد وبالطبع العقل المدبر وراء تصميم الآيفون والآيباد ومعظم أجهزة الشركة الأمريكية.