الرئيسية الأخبارظهور صور حية لهاتف Huawei Nova 6

ستقوم هواوي بكشف النقاب عن سلسلة هواتف nova 6 في 5 ديسمبر القادم، وبالفعل تم الكشف عن العديد من المواصفات بالإضافة إلى التصميم الخاص به.

سيكون هناك على الأقل ثلاثة إصدارات من هواتف nova 6 مع نسختين من الهواتف الرائدة ونسخة متوسطة تحمل اسم nova 6 SE.

تظهر التسريبات الأخيرة صورًا حية للهاتف يظهر فيها الثقب الأمامي البيضاوي المزدوج بالإضافة إلى مستشعر البصمة المدمج في الجانب الأيمن من الهاتف والكاميرا الخلفية الرباعية. في الواجهة الأمامية للهاتف تظهر الشاشة بقياس 6.44 بوصة من نوع LCD مع الثقب البيضاوي الذي يضم الكاميرا الأمامية المزدوجة بدقة 32 ميحابكسل مع عدسة ثانية من نوع ultrawide ودقة 8 ميجابكسل.

تظهر الحافة السفلية من الشاشة أكثر سماكة بقليل من الحافة العلوية، كما يوجد مستشعر البصمة في الجانب الأيمن من الهاتف مع زرالتشغيل وزر التحكم في الصوت، وفي الواجهة الخلفية تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 60 ميجابكسل للعدسة الرئيسية مع عدسة ultrawide بدقة 16 ميحابكسل وعدسة macro وعدسة مزودة بمستشعر العمق تأتي كل منهما بدقة 2 ميجابكسل.

نشر موقع Geekbench في وقت سابق أن هواتف nova 6 ستأتي بمعالج Kirin 990 الرائد، مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت رام، ونظام التشغيل Android 10، مع واجهة مستخدم EMUI 10، أما البطارية فينتطر أن تأتي بسعة 4000 مللي أمبير وستدعم خاصية الشحن السريع بقدرة 40 وات.

اقرأ أيضًا: تسريب صور جديدة لتصميمات Huawei P Smart 2020 و nova 6 و MatePad Pro