الرئيسية الأخباراليكم ما حدث خلال مؤتمر ابل الذي صرحت أنه سيكون “حدث استثنائي”

عقدت Apple اليوم مؤتمرها في مدينة نيويورك والذي ركز بشكل كبير على أفضل التطبيقات والألعاب لعام 2019. وبينما أعلنت ابل أن المؤتمر سيكون “حدث استثنائي”، لم تعلن ابل عن أي منتجات جديدة أو أي جديد بخصوص نظام التشغيل، إليكم ما جاء في المؤتمر. 

تمتلك ابل مكانًا مخصص في مدينة نيويورك حيث تقوم بعمل المقابلات الصحفية وتوفير تجارب استخدام الأجهزة والبرمجيات الجديدة، وهو المكان الذي عقدت فيه ابل مؤتمرها اليوم. قامت ابل بدعوة المطورين إلى مكتبها في نيويورك للتحدث بشأن القصص خلف تطبيقاتهم، كما تم نشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي (ولكن تم مسحها) يظهر فيها جواب مكتوب عليه “والفائزون هم …”

ولكن لم تعلن ابل في مؤتمرها عن أي جديد ولم يكن “حدث استثنائي” كما أعلنت، ولكنها أتاحت الفرصة للمطورين فقط ليعرضوا تطبيقاتهم للصحافة. 

في وقت لاحق من المتوقع أن تعلن ابل في مساء اليوم عن تطبيق العام ولعبة العام وغيرهما مما يخص قائمة الأفضل في 2019 عن طريق إعلان صحفي. وهو ما سيكشف عن الجوائز التي منحتها ابل في مؤتمرها اليوم، ولكن يبدو أن من حضر المؤتمر تحظر الشركة عنهم التصريحات حتى الآن. 

ولكن هل أغلقت ابل صفحة 2019؟ يتبقى أمام الشركة بعض الإصدارات الاخرى قبل نهاية العام، حيث ننتظر قيامها بالإعلان عن جهاز Mac Pro الجديد بالإضافة إلى شاشة Pro Display XDR، ومن المفترض الإعلان عنهم خلال الشهر الحالي بالرغم من عدم توافر معلومات كافية بشأن المواصفات والأسعار الخاصة بهم. 

شاركونا بتوقعاتكم بخصوص التطبيقات والألعاب المرشحة للفوز بجوائز ابل لعام 2019. 

اقرأ أيضًا: أبل قد تُطلق 4 أجهزة آيفون العام القادم