الرئيسية الأخبارسامسونج قد تُطلق هاتف جديد قابل للطي بسعر 845 دولار

نشر موقع The Korean Herlad تقريراً جديد بحسب مصادره داخل سامسونج يِشير لعمل الشركة الكورية على هاتفين جديدين قابلين للطي فيما سيكون أحدهما بسعر لا يتجاوز 845 دولار.

الجهاز الأول وبحسب التقرير سيكون Galaxy Fold 2 والمتوقع أن تطلقه سامسونج مع إطلاقها لهواتف Galaxy Note 11 خلال أغسطس 2020. الجهاز الثاني الذي أشار له التقرير سيكون هاتف قابل للطي في المستوى الرأسي بصور تشبه هاتف موتورولا الأخير Moto Razer. هذا الهاتف ستطلقه سامسونج في فبراير المقبل مع إطلاق هواتف Galaxy S11 على ألا يتجاوز سعره 845 دولار.

Galaxy Fold

هذا السعر المنخفض لهاتف قابل للطي (نصف سعر Moto Razer تقريباً) يدل أن سامسونج ستتجه لإتمام الكثير من التضحيات من أجل توفير الهاتف بهذا السعر. التضحية الأولى والأكيدة أن الهاتف لن يعمل بأحدث المعالجات المتاحة حينها ومن المرجح أن تعتمد الشركة الكورية على أحد معالجاتها من عائلة Exynos للفئة المتوسطة أو ما يماثلها من معالجات كوالكوم Snapdragon.

تقرير The Korean Herlad أشار كذلك لخطط سامسونج التوسعية في قطاع الهواتف القابلة للطي فالتقرير أشار لخطط الشركة الكورية لبيع 6 مليون هاتف قابل للطي خلال 2020 والوصول إلى 20 مليون هاتف قابل للطي في 2021.

البعض قد يعتبر تلك الأرقام مبالغ فيها ولكن وبالنظر لهاتف الشركة الأول Galaxy Fold وبعد مجموعة من المشاكل وعدد من التأجيلات تمكنت Samsung من بيع أكثر من 500 ألف نسخة مع الأخذ في الاعتبار أن سعره 2000 دولار أمريكي.

هل تقبل على شراء الهواتف القابلة للطي إذا ما توافرت بسعر أقل من 1000 دولار؟
شاركنا برأيك!