الرئيسية الأخباريوتيوب يُخفف من القيود المفروضة على المشاهد الدموية في ألعاب الفيديو

 من الآن فصاعداً، ستمنح منصة الفيديو الأشهر في العالم يوتيوب لمنشئي المحتوى حرية أكبر عند إنشاء مقاطع الفيديو التي يريدونها دون خوف من سياسات الموقع المتعلقة بالمشاهد الدموية والعنيفة.

حيث أعلن موقع يوتيوب أنه سيخفف القيود بخصوص محتوى ألعاب الفيديو العنيفة، بعد إجراء تقييم، استنتج من خلاله وجود فرق بين العنف الذي يتم محاكاته في الأفلام وألعاب الفيديو والعنف الحقيقي الذي يحدث في عالمنا الواقعي.

يوتيوب

وكان منشئي المحتوى يواجهون بعض القيود عند محاولة نشر مشاهد دموية أو عنيفة حيث يجب على تلك المشاهد أن يتم تقييدها بحسب العمر مما يجعل مشاهدتها من قبل المستخدمين أكثر صعوبة ولكن الآن أصبح بالإمكان على أي مستخدم ليوتيوب رؤية تلك المشاهد العنيفة بكل سهولة.

إقرأ أيضا : هواوي تبدأ في إطلاق هاتف Mate 30 Pro خارج الصين بدون خدمات جوجل

وقالت شركة جوجل عبر مدونتها الرسمية أنه إعتبارا من يوم 2 ديسمبر 2019 سوف يقوم موقع يوتيوب بالتعامل مع المحتوى العنيف والدموي الذي تتم كتابته أو محاكاته في ألعاب الفيديو بنفس الطريقة التي يتعامل بها مع الأنواع الأخرى من المحتوى النصي.

وهذا يعني أن مقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب والتي تتضمن عنفا مكتوبا أو مشاهد دموية سوف يتم الموافقة عليها من قبل إدارة يوتيوب بكل سهولة ولن يتم وضع قيود عمرية عليها مما يعني حصول تلك الفيديوهات على الكثير من المشاهدات بعدما كان مشاهدة تلك المقاطع الدموية أكثر صعوبة على المستخدمين.