الرئيسية الأخبارموتورولا تعتزم العودة لسوق الهواتف الرائدة العام القادم 2020

 خلال الفترة الماضية، لم تتمكن شركة موتورولا من إطلاق هاتف رائد، حتى هاتف موتو زد 3 لم نستطع وصفه بالرائد بسبب المعالج القديم بداخله والذي منعه من منافسة الهواتف الذكية الأخرى.

موتورولا

ولكن على ما يبدو فإن شركة موتورولا ترغب في العودة لسوق الهواتف الذكية بشكل قوي هذه المرة، حيث أعلن رئيس الشركة سيرجيو بونياك أن هناك خطط لدخول سوق الهواتف الرائدة في أوائل العام القادم 2020.

ووفقا للتقارير، فإن موتورولا سوف تطلق أجهزة رئيسية ورائدة والتي ستعمل مع أحدث معالجات شركة كوالكوم سناب دراجون 865 كما ستدعم الهواتف الرائدة من موتورولا شبكات الجيل الخامس.

إقرأ أيضا :  تسريب صور هاتف شاومي المنتظر Redmi K30

هل فات الآوان على موتورولا

موتورولا

حاولت الشركة العودة من خلال هاتفها موتو رازر والذي كان يجمع بين الحنين للماضي والتطور الحالي ولكن لم ينجح بسبب سعره الباهظ حيث يبلغ 1400 دولارا مع معالج سناب دراجون 710 و بطارية بقوة 2500 مللي أمبير.

أيضا هناك مشكلة تحتاج موتورولا لمعالجتها وهي ترقيات النظام حيث يتعين على المستخدم الإنتظار لمدة عامين أو أكثر من أجل تحديث البرامج.

وبالإضافة لكل هذا، يجب على موتورولا الإقتداء بشركة مثل شاومي من أجل العودة لسوق الهواتف الرائدة ومنافسة الشركات الأخرى وذلك من خلال إطلاق هواتف ذكية بميزات متطورة وبمعالجات قوية وبسعر مناسب، وهذا سوف يساعد الشركة على العودة مرة أخرى للمنافسة من جديد.