الرئيسية الأخبارشركة Thermaltake تعلن عن ذواكر TOUGHRAM Z-ONE الجديدة

شركة Thermaltake تعلن عن ذواكر TOUGHRAM Z-ONE الجديدة

2019-12-09 01:45 م

أعلنت شركة Thermaltake الرائدة في مجال ملحقات الحاسب والأجهزة الطرفية الخاصة بالألعاب والمتميزة في حلول التبريد والذواكر، عن ذواكر TOUGHRAM Z-ONE الجديدة . الذواكر الجديدة تأتي بدعم اضاءة RGB و من جيل DDR4 بالطبع وتدعم ترددات 3200Mhz، المدعومة من كلاً من معالجات AMD و Intel.

شركة Thermaltake تعلن عن ذواكر Thermaltake TOUGHRAM Z-ONE الجديدة رام DDR4 RGB

المكونات عالية الأداء

الذواكر الجديدة والتي تأتي بتصميم متعدد الطبقات للوحة الذاكرة المطبوعة (10 طبقات) لتعزيز الأداء والاستقرار ، وقد تم تجهيز الذاكرة أيضاً بمكونات أخرى عالية الأداء ، بما في ذلك رقائق الذاكرة ، وطبقة داخلية نحاسية مطعمة بالفضة من أجل توصيل كهربائي محسّن ، وطلاء الذهب 10μ لضمان مقاومة كهربية عالية لتوفير تجربة أفضل للألعاب. علاوة على ذلك ، يمكن التحكم في ذاكرة TOUGHRAM Z-ONE RGB بواسطة برنامج خاص لمراقبة درجات الحرارة والتردد والأداء وإنشاء التأثيرات المميزة للاضاءة التي تصل 25 وضع إضاءة مختلف.

دعم إضاءة RGB الخاص باللوحات الأم

يمكن للمستخدمين أيضًا المزامنة مع القطع الأخرى المتوافقة مع نظام الإضاءة TT RGB PLUS مثل المراوح أو TT AI Voice Control و Razer Chroma و Amazon Alexa RGB مع الذاكرة للحصول على أفضل تناغم للإضاءة داخل الكيس الخاص بك. يمكن للمستخدمين التمتع بالـ 10 مصابيح LED فائقة السطوع الموجودة في الذواكر للحصول على إضاءة مذهلة يصل الطيف اللوني لها الى 16.8M . إضافة الى ذلك كما تدعم ذاكرة TOUGHRAM Z-ONE RGB اللوحات الرئيسية التي تدعم اضاءة RGB بجهد 5 فولت مثل ASUS Aura Sync و GIGABYTE RGB Fusion و MSI Mystic Light Sync و ASRock Polychrome.

مشتت حراري من الألومنيوم ودعم Intel XMP 2.0

تتمتع الذاكرة بمشتتات حرارية مصنوعة من الألومنيوم لتساعد على تبديد الحرارة بالشكل الأمثل تحت أقصى ظروف العمل. توفر الذواكر أيضاً دعم Intel XMP 2.0 للحصول على أداء أفضل عند كسر السرعة. وتتوفر الذواكر الجديدة بسعر $89.99 من موقع ttpremium.com كما أن ذاكرة Thermaltake TOUGHRAM Z-ONE RGB DDR4 مدعومة من الشركة بضمان مدى الحياة الخاص بذواكر الوصول العشوائي ، التي تدعمها خدمة العملاء حول العالم أو من خلال شبكة الدعم الفني للشركة في بلدك.