الرئيسية الأخبارلعبة Tropico 6 من فريق Limbic تحصل على توسعتها المدفوعة الأولى

 فى شهر مارس الماضي تم إطلاق لعبة Tropico 6 واحدة من أحب الالعاب الاستراتيجية لى شخصياً، ومنذ إصدار اللعبة والمطور Limbic Entertainment مشغول بإصدار مجموعة كبيرة من التحديثات المجانية تماماً للعبة.

الأن بعد تسعة أشهر يتم طرح أول إضافة مدفوعة خاصة بلعبة Tropico 6 وتأتي الإضافة بعنوان The Llama of Wall Street وبالفعل كما اعتقدت عزيزي القارئ الإسم إسقاط مباشر على Wolf of Wall Street.

tropico 6 dlc

فى هذه التوسعة الجديدة سوف يحاول “El Presidente” زيادة أمواله وأرباحه عبر مجموعة جديدة من المباني الاقتصادية التي تم إضافتها للعبة مثل مبنى التجارة الجديد الذي يمكنه من التلاعب في سوق المال والأسهم.

أيضاً الإضافة الجديدة تضيف مجموعة أخرى من المباني الجديدة مثل ورشة صناعة الألعاب ومركز صناعة الأثاث الحديث.

جدير بالذكر أن اللعبة حصلت أيضاً على تحديث مجاني بعنوان the Seguridad وهذا التحديث أضاف العديد من الاشياء الجديدة لعل أبرزها الخريطة الجديدة فى طور الـ Sandbox بعنوان “Rio” إلي جانب امكانية إصدار مرسوم التأمين الاجتماعي.

لعبة Tropico 6 تنتمي إلى فئة الالعاب الاستراتيجية، وتتميز اللعبة بحجم التفاصيل العملاق الذي بداخلها حيث يمكنك تتبع حياة أحد المواطنين و اتخاذ إجراء ضده حتى، كما أن اللعبة تتميز بطابعها السياسي الساخر حيث تتحكم بشخصية ديكتاتور يدير البلاد لخدمة مصالحة كما أن اللعبة لا تجد أي حرج في إظهار الوجه المادي للدول الكبرى حول العالم.