الرئيسية الأخبارلعبة Surgeon Simulator تحصل على جزء جديد في العام القادم

في عام 2013 قام فريق Bossa Studios بتطوير ونشر لعبة Surgeon Simulator وفي الحقيقة اللعبة كانت ممتعة جداً وتمكنت من الصمود والاستمرار خصوصاً مع 3 توسعات مجانية تم إصدارها للعبة إلى جانب توسعة مدفوعة.

الأن جميع عشاق لعبة المحاكاة Surgeon Simulator سوف يكونوا على موعد مع الجزء الثاني من اللعبة بعنوان Surgeon Simulator 2 في العام القادم.

تم الإعلان عن اللعبة وإصدار مقطع دعائي جديد ولكن للأسف لم يبين المقطع اكثير من التفاصيل حول اللعبة ولكن أيضاً لدينا بعض المعلومات المؤكدة حول اللعبة لعل أهمها أن اللعبة سوف تدعم اللعب التعاوني بين 4 لاعبين على الأرجح.

حتى الآن غير معلوم المنصات التي سوف تتوفر عليها اللعبة، بل لا يعلم أحد المتاجر التي سوف تكون اللعبة متاحة عليها على منصة الحاسب الشخصي ولكن في الإعلان عن اللعبة كان يوجد شعار متجر Epic Games لذلك من المتوقع أن تكون اللعبة حصرية على متجر Epic Games على الأقل عند بداية إصدار اللعبة.

جدير بالذكر أن لعبة Surgeon Simulator من تطوير ونشر شركة Bossa Studios وتنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب المحاكاة وتأتي اللعبة من منظور الشخص الأول.

surgeon simulator 2 announce

أخيراً الجزء الثاني من اللعبة “Surgeon Simulator” تم الإعلان عنه من خلال حفل The Game Awards 2019 واللعبة سوف تكون متاحة في وقت ما من عام 2020.