الرئيسية الأخباراللعبة المستقلة Receiver تحصل على جزء جديد بداية العام القادم.

اللعبة المستقلة Receiver صدرت لأول مرة عام 2013 على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam من تطوير ونشر فريق Wolfire Games.

تتميز لعبة Receiver بمحاولاتها إضافة نظام تصويب واقعي إلي جانب نظام إعادة تلقيم فريد من نوعه حيث تتطلب كل مرحلة من مراحل تلقيم السلاح الضغط على زر معين من الأزرار.

wolfire receiver 2 announce

على ما يبدو أن اللعبة سوف تحصل على جزء جديد بعنوان Receiver 2 العام القادم، اللعبة من المفترض أن تقدم تجربة لعب مشابهة قليلاً للجزء الأول ولكن سوف يوجد داخل اللعبة مجموعة جديدة من الأسلحة التي من المفترض أن يتم محاكاة حركاتها بشكل واقعي تماماً.

حتى الأن تم إضافة الصفحة الخاصة باللعبة على متجر Steam والتي تبين العديد من المعلومات الهامة لعل أبرزها أن اللعبة لن تدعم طور لعب جماعي بل اللعبة مصممة لتقديم تجربة لعب فردية تماماً، أيضاً تم قفل باب التكهنات التي كانت تقول أن اللعبة سوف تدعم الواقع الافتراضي حيث تم توضيح هذه النقطة على صفحة المتجر وأن اللعبة لن تدعم خاصية الواقع الافتراضي.

بالتزامن مع الإعلان عن اللعبة تم نشر مقطع دعائي جديد يبين بعض المشاهد من داخل اللعبة، وجدير بالذكر أن اللعبة سوف تكون متاحة في وقت ما بداية العام القادم.

جدير بالذكر أن لعبة Receiver لعبة مستقلة من تطوير ونشر فريق Wolfire Games وتنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.