الموقع تحت التجديد

القائمة

شركة BitFenix تكشف عن مسند الـ GPU الخاص بها Alchemy 3.0 !

شركة BitFenix تكشف عن مسند الـ GPU الخاص بها Alchemy 3.0 !

منذ سنة - بتاريخ 2019-12-17

أعلنت شركة BitFenix عن أحدث مسند من أجل بطاقات الـ GPU الرسومية تحت إسم Alchemy 3.0 الذي تم تصميمه من أجل إعطاء الإتزان لبطاقتك الرسومية مع إضافة إضاءات الـ RGB إلى علبة الحاسب الخاصة بك التي ستبدو أفضل بكثير مع الشكل الجمالي الذي تعطيه هذه الوحدة.

يمكن مزامنة هذا المسند بكل سهولة مع باقي القطع الخاصة بك التي تزودك بإضاءات الـ RGB، سواء كانت الأشرطة أو قطع الكمبيوتر نفسها المتصلة باللوحة الخاصة بك من خلال برمجيات مثل RGB Fusion 2.0 الخاصة بقطع Gigabyte و Mystic Light الخاصة بـ MSI.

GPU Stand BitFenix Alchemy 3.0

يستطيع هذا المسند تحمل البطاقات التي يصل حجمها إلى 7 كيلو جرامات، مما يعني أن أي بطاقة رسومية تم تصنيعها في العالم يستطيع أن يكون مسنداً لها بدون أي مشاكل، كل هذا مع إمكانية المزامنة مع باقي القطع التي تعطي الإضاءات التي ذكرناها بكل سهولة من خلال وصلات الـ 3-pin بخمسة فولتات.

يتم تثبيت هذا الحامل تحت البطاقة الرسومية، ويمكن أن تقوم بمد أذرعه لكي توسع المساحة التي يغطيها تحت البطاقة نفسها، كل هذا ليدعم جميع الأطوال الممكنة. تبدأ هذه الأطوال بمقاس 45، 80، و 120 مليمتر. هذا يسمح للمسند بأن يدخل في أي علبة حاسب ممكنة أيضاً.

لم يتم بعد الإعلان عن سعر هذه القطعة، لكن من المفترض أن تكون إقتصادية في سعرها نوعاً ما لكي تروق لكل مستخدمي قطع الـ GPU بجميع المقاييس المتاحة، حتى لو كانت موجهة من أجل البطاقات القادمة من الفئة المرتفعة بجميع أنواعها. لكن أهم ما تقدمه هذه القطعة هي تخفيف الحمل من مداخل الـ PCIe حتى لا تحدث أي مشاكل بعد مرور الوقت من تركيب الـ GPU نفسه.

أضف تعليق (0)