الرئيسية الأخبارإنستجرام يطلق ميزة layout لمشاركة أكثر من صورة ضمن القصص

 أطلق تطبيق إنستجرام المملوك لشركة فيسبوك أمس ميزة جديدة تعرف بإسم Layout والتي سوف تسمح للمستخدمين بمشاركة أكثر من صورة في القصص أو Stories.

والميزة الجديدة Layout ستتيح لمستخدمي تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات بتضمين صور متعددة في قصة واحدة ويمكن مشاركة ما يصل إلى 6 صور مع بعضهم البعض.

ويعد تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام أحد التطبيقات المملوكة للشبكة الإجتماعية فيسبوك ويحظى التطبيق بشهرة عارمة مع ملايين المستخدمين من كل مكان.

وعبر حسابه الرسمي بتويتر كشف التطبيق عن ميزته الجديدة حيث قال يمكنك إلتقاط صورة تلو الأخرى والأخرى بواسطة Layout سوف تلتقط صور متعددة وتشاركها في قصتك للتعبير عن نفسك.

إقرأ أيضا : إنستجرام يطلب الآن إدخال تاريخ الميلاد عند انشاء حساب جديد

وتأتي الميزة الجديدة من بين تحديثات وميزات كثيرة أطلقها إنستجرام من أجل جذب المزيد من المستخدمين لخدماته وأيضا بسبب المنافسة الشرسة من تطبيقات أخرى مثل سناب شات وتيك توك وحتى تيندر.

ويعمل تطبيق الصور إنستجرام على إنشاء ميزات جديدة للقصص بشكل متزايد لكي يمنح المستخدمين القدرة على صنع محتوى يتجاوز الصور فقط فهناك وضع للكتابة وقوالب كثيرة وإمكانية صنع ذكريات من منشوراتك القديمة وغيرها من الميزات المذهلة.

أخيرا، تعتبر القصص جزاء متزايد الأهمية لتطبيق إنستجرام وعلى الرغم من أن العديد من التغييرات والميزات الجديدة التي يطلقها التطبيق مأخوذة من تطبيقات أخرى مثل سناب شات إلا أنه لا يبالي طالما أن تلك المميزات المنسوخة تُعجب مستخدميه.