فريق Respawn Entertainment قد يعمل على لعبة Star Wars جديدة. - عرب هاردوير

في هذا العام تمكن فريق Respawn Entertainment من إعادة الحياة إلى عنوان Star Wars من جديد من خلال اللعبة الممتازة Star Wars Jedi Fallen Order.

الأن تبقى سنوات معدودة لدى شركة Electronic Arts حتى تنتهي رخصة عنوان Star Wars حيث أن الشركة تمتلك حقوق إصدار ألعاب متعلقة بالسلسلة من شركة Disney لفترة محدودة.

star wars respawn entertainment

من الواضح أن Electronic Arts لن تترك السنوات القادمة بدون عنوان جديد يتعلق بسلسلة Star Wars ومن الواضح أيضاً أن فريق Respawn Entertainment سوف يقون قائد السلسلة في الوقت الراهن.

مؤخراً أعلن فريق Respawn Entertainment عن حاجته لشغل بعض الوظائف مثل مصمم شخصيات، مصمم مراحل، و مهندس تقني.

جميع الوظائف المعلن عنها يحتاجها الفريق ضمن طاقم العمل الخاص بسلسلة Star Wars وفي الوصف الخاص بوظيفة مهندس البرمجيات تم التأكيد على أن شركة Electronic Arts تحتاج إلى شخص تقني يساهم في صناعة عالم رائع من عوالم Star Wars على أن يكون مهتم بكتابة الأكواد الخاصة بألعاب المغامرات والحركة من منظور الشخص الثالث.

star wars respawn entertainment

هذا الإعلان يثير الكثير من التساؤلات مما جعل البعض يظن أن العنوان القادم سوف يكون جزء جديد من Star Wars Jedi Fallen Order خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة.

لا يوجد أى معلومات مؤكدة حول ماهية المشروع الذي يتم العمل عليه ولكن بكل تأكيد فإننا سوف ننتظر منتج جديد يتعلق بسلسلة Star Wars سواء كان الجزء الجديد من Jedi Fallen Order أو لعبة جديدة تماماً تنتمي إلى نفس السلسلة أو حتى إضافة أو توسعة للعبة Jedi Fallen Order.