الموقع تحت التجديد

القائمة

إل جي تُقدم تقنية Air Fry مع ميزة INSTAVIEW للأفران المتصلة

إل جي تُقدم تقنية Air Fry مع ميزة INSTAVIEW للأفران المتصلة

منذ سنة - بتاريخ 2019-12-19

خبر صحفي! [دبي، 19 ديسمبر 2019]: تُقدم "إل جي إلكترونيكس" تجربة طهي منزلية مُطوّرة من خلال مجموعة LG InstaView ThinQ™ الجديدة مع تقنية Air Fry. وتدمج هذه الحلول المتكاملة بين تقنية القلي بالهواء وتقنية InstaView™ الشهيرة مع خدمة عملاء مدعّمة بالذكاء الاصطناعي والقدرة على الاتصال بمنصات الطهي الذكية في باقة حلول فائقة السهولة تلهم المستخدمين وتحفزهم على إعداد وجبات مغذية في منازلهم.

ومن خلال ميزة Air Fry الجديدة في مجموعة 2020 LG InstaView ThinQ ، يمكن للمستخدمين تحضير أطباق صحية وخفيفة في الفرن مباشرةً. وبفضل سعة الفرن التي تصل إلى 6.3 قدماً مكعّباً، لا حاجة لاستخدام أدوات القلي المنفصلة وزيادة عدد الأدوات الكهربائية في المطبخ والتسبب بالفوضى، إضافة إلى إعداد أطباق صحية ومغذية بكميات أقل بكثير من الزيت مقارنة بطريقة القلي العميق التقليدية. وتعمل تقنية True Convection من "إل جي" على توزيع الهواء الساخن بسرعات عالية لتمنح الطعام قرمشة لذيذة من الخارج وطراوة وعصارة شهية من الداخل إضافة إلى طهيه بشكل متساو لمذاق مثالي. ولأن ذلك يلغي الحاجة إلى التسخين المسبق، يمكن تجهيز الوجبات مباشرة من الثلاجة إلى المائدة بشكل أسرع مقارنة مع الأفران التقليدية.

ومن خلال تقنيةInstaView ، يمكن للمستخدم النقر مرتين على نافذة الفرن الزجاجية لتشغيل الإضاءة داخل الفرن ومراقبة الطبق بسهولة أثناء طهيه دون الحاجة إلى فتح باب الفرن والذي يتسبب بإبطاء عملية الطهي، أو نقر الزر الخطأ. بالإضافة إلى ذلك، تساعد تقنية EasyClean و Self Cleanفي الحفاظ على نظافة الفرن لأداء أفضل. وتزيل تقنية EasyClean بقايا الطعام والبقع الخفيفة دون استخدام أي مواد كيميائية بالاعتماد على قوة البخار الساخن في 10 دقائق فقط، بينما تستخدم تقنية Self Clean الحرارة المرتفعة للتخلص من البقع الأكثر صعوبة داخل الفرن.

وتعمل المجموعة المتطورة بالتوافق مع تطبيق LG ThinQ لتمكن المستخدمين من الطهي بأسلوب احترافي في المنزل حيث تتيح لهم إمكانية الوصول إلى مئات الآلاف من وصفات الطعام من مجموعة من شركاء الطهي الذكي بما في ذلك SideChef و InnitوTovala. ومن خلال إرسال تعليمات الطهي خطوة بخطوة من الهاتف الذكي إلى الفرن، يمكن ضبط وضعية الطهي ودرجة الحرارة بشكل أوتوماتيكي لتناسب الأطباق حتى تكون النتيجة مثالية في كل مرة.

وتدعم المجموعة الجديدة حلول خدمة العملاء الاستباقية القائمة على الذكاء الاصطناعي من "إل جي" (Proactive Customer Care) والتي يتم تنبيه المستخدمين من خلالها حول المشاكل المحتملة كما يحصلون على الدعم الشخصي. ومن خلال الاتصال بمساعد جوجل وسماعات Amazon Alexa الذكية، يمكن التحكم بمجموعة منتجات LG InstaView ThinQ من أي غرفة في المنزل.

وقال سونج داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للتجهيزات المنزلية وحلول الهواء: "إن تناول وإعداد وجبات صحية بسهولة أكبر هو أحد أهم مزايا وأهداف مجموعةLG InstaView ThinQ الجديدة مع تقنية Air Fry. كما أن تقليل وقت الطهي والتنظيف السريع يعني قضاء وقت أقصر في المطبخ والاستمتاع بوقت أطول مع العائلة وهو ما نعنيه تماماً بتوظيف الابتكار للاستمتاع بحياة أفضل".

ستُطرح مجموعة LG InstaView ThinQ ™ 2020 الجديدة بتقنية Air Fry للمرة الأولى في "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020" والذي ينطلق في 7 يناير وذلك في الجناح رقم 11100 في مركز مؤتمرات لاس فيجاس. يمكنكم متابعة المزيد من المستجدات والإعلانات من "إل جي" حول المعرض عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام وسم #LGCES2020.

اقرأ أيضًا: غسالة الصحون LG QUADWASH™ تقدم للمستخدمين في المنطقة الكفاءة القصوى وأخفض استهلاك للطاقة

ذات صلة

أضف تعليق (0)