الرئيسية الأخبارفيديو : آيفون 11 برو يخسر من الجولة الأولى في اختبار الكاميرا

 قد يكون جهاز آيفون 11 برو من أفضل الهواتف الذكية الموجودة حاليا بالسوق وخاصة عندما يتعلق الأمر بالكاميرا حيث يمتلك ثلاث كاميرات في الخلف تتيح إلتقاط العديد من الصور المذهلة.

ولكن وفقا لليوتيورز الشهير ماركوس براونلي صاحب قناة MKBHD والتي تضم حوالي 10 ملايين مشترك، فإن جهاز آيفون 11 برو لا يتمتع بكاميرا قوية كما يعتقد الكثير.

آيفون 11 برو

ويقوم ماركوس بعمل إختبار سنوي لكاميرات الهواتف الذكية المشهورة من خلال إلتقاط صورة بكاميرا كل هاتف دون الكشف عن الطراز أو إسم الشركة المصنعة وهذه المرة كان هناك 16 هاتف من بينهم آيفون 11 برو و جالاكسي نوت 10 بلس وجوجل بيكسل 4 وغيرهم.

وبعد إلتقاط الصور، يبدأ ماركوس في نشرها على إنستجرام وتويتر حيث شارك هذه المرة نحو 6 ملايين شخص للتصويت على الكاميرا الأفضل، ويدخل كل هاتف في منافسة مع هاتف آخر والخاسر يخرج أما الفائز فيتأهل للجولة المقبلة.

آيفون 11 برو

إقرأ أيضا : 5 علامات تُشير إلى أن جهاز الآيفون قد تم إختراقه

وخرج جهاز آيفون 11 برو في الجولة الأولى مبكرا عند مواجهة هاتف OnePlus 7T Pro حيث حصل الأخير على 70% من الأصوات وبالطبع كانت النتيجة غير متوقعة فمع المراجعات القوية ورأي الخبراء في تحسينات الكاميرا التي قامت بها أبل إلا أن آيفون 11 برو والذي يبلغ سعره 999 دولار قد خسر أمام هاتف يبلغ سعره 400 دولار.

آيفون 11 برو

ويمكنك مشاهدة الإختبار الذي قام به ماركوس عبر قناته على يوتيوب بالأسفل، حيث فاز في النهاية هاتف العملاق الكوري سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس.

أخيرا، هذا الإختبار لا يعني بالضرورة أن كاميرا آيفون 11 برو سيئة حيث يميل العديد من المصوتين في الإختبار لإختيار الصور الأكثر سطوعا وإشراقا كما أن تويتر يضغط من جودة الصور عند رفعها وكل هذا يؤثر على اختيار الكاميرا الأفضل.

هل تعتقد فعلا أن الإختبار يمكن الإعتماد عليه وأن كاميرا آيفون 11 برو ليست جيدة، شاركنا بما تراه في التعليقات.