الرئيسية الأخبارخدمة ال PS Now تفسر شائعة قدوم Horizon Zero Dawn لمنصة ال PC !

أعلنت Sony عن قدوم ألعاب جديدة لخدمة ال PS Now تتضمن لعبة Horizon Zero Dawn حصرية ال PS4 والتي أشاع أحد المسربين قدومها لمنصة ال PC منذ مدة ، فهل فهمتم العلاقة وما أعنيه هنا ؟ فلنتطرق للتفاصيل ..

Horizon Zero Dawn PC Sony

كان أحد المسربين قد أشاع بأن Sony تخطط لإصدار أحد أقوى حصرياتها : Horizon Zero Dawn على منصة ال PC في وقت قريب وزعم أن فبراير المقبل هو الموعد ولكن اتضحت لنا الصورة في اعتقادنا عندما قامت Sony بالإعلان عن قائمة جديدة من الألعاب ستنضم لخدمة ال PS Now ..الخدمة الشبه سحابية الخاصة بالشركة ومن هنا فهمنا الأحداث ..

ببساطة خدمة PS Now تسمح لك بلعب بعض ألعاب ال PS4 على منصة ال PC أيضاً إن كنت مشتركاً بها ولكن الأمر سيتطلب سرعة إنترنت ضخمة بما أن الأمر أشبه بمنصة Google Stadia من حيث المبدأ ، وبالتالي قد يكون هذا هو قصد المسرب ومن هنا قد نكون اكشتفنا سر قدوم لعبة Horizon Zero Dawn على ال PC فالأمر لم يكن مثلما قد تخيلنا كالعادة .

على صعيد آخر ، لم تكن لعبة Horizon Zero Dawn هي الوحيدة التي انضمت لقائمة الألعاب على خدمة ال PS Now بل جاءت معها لعبة Uncharted The Lost Legacy إحدى الحصريات الأخرى القوية وآخر جزء من سلسلة Uncharted التي من المفترض أنها قد انتهت بلعبة Uncharted 4 A Thief’s End

وخدمة PS Now تمكنك من تجربة الألعاب التي تضمها Sony للخدمة بالطبع مقابل اشتراك بسيط يبلغ 10 دولار في الشهر الواحد وفي مقابل حصولك على سرعة إنترنت قوية لأنك تلعب اللعبة بشكل شبيه بالسحابي بعض الشيء ولكن من أقوى مميزات الخدمة هو إمكانية اللعب على ال PC إن قمت ربط حسابك على المنصة

تلك كانت تفاصيل آخر ألعاب خدمة ال PS Now وتفسير قدوم Horizon Zero Dawn لل PC في اعتقادنا ، شاركونا آرائكم في الأمر !