الرئيسية الأخبارإليكم أفضل اختياراتنا من عروض هواوي المذهلة لعشّاق التكنولوجيا

خبر صحفي! 22 ديسمبر 2019؛ دبي الإمارات العربية المتحدة: أعلنت هواوي عن إطلاق باقة عروض مميزة على أحدث تقنياتها المبتكرة بمناسبة مهرجان دبي للتسوق الذي يتزامن مع بدء العام الجديد. ومع تقنياتها المتطورة في مجال الذكاء الاصطناعي، ومجموعتها المتنوعة من الوظائف المعززة للاتصال السلس، توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 الذكية الجديدة بقطر 42 ملم، وهاتف nova 5T، وسماعات HUAWEI FreeBuds 3 اللاسلكية، وهاتف HUAWEI P30 Pro الذكي والحائز على جوائز، الوسيلة الأمثل لبدء العام الجديد بأسلوب أكثر إنتاجية وصحة وأناقة.

سارعوا للحصول على الإصدارات الجديدة لـ HUAWEI P30 Pro الذي لا يزال محافظاً على مكانته كهاتف ذكي رائد مع كاميرا فائقة

الأزرق المتموّج Mystic Blue والأرجواني الضبابي Misty Lavender

اللونان الجديدان لهاتف HUAWEI P30 Pro الأرجواني الضبابي Misty Lavender والأزرق المتموّج Mystic Blue سيلبيان جميع الأذواق . ويحافظ HUAWEI P30 Pro على مكانته المتميزة كهاتف ذكي رائد مزوّد بكاميرا قوية تتيح للمستخدم التقاط أجمل اللحظات والذكريات بوضوح تامّ. وتعتبر الكاميرا الرباعية فائقة الاستشعار من Leica بدقة 40 ميجابكسل، وخاصية التقريب الاستثنائية حتى 50 مرة الحل الأمثل لالتقاط صور نابضة بالحياة وواضحة للمشاهد المفضلة، وتعزز الكاميرا الأمامية بخاصية التصوير الليلي لصور السيلفي في ظروف الإضاءة المنخفضة، مع إضفاء مزيد من الإشراق والجمال على الوجوه في الليل.

عرض مهرجان دبي للتسوّق: تتوافر كلتا النسختين بسعر 2299 درهم إماراتي. اشتروا نسخة بلون الأزرق المتموّج Mystic Blue واحصلوا على حافظة حماية قابلة للطي مجاناً بقيمة 89 درهم إماراتي، أو اشتروا نسخة بلون الأرجواني الضبابي Misty Lavender للحصول على غطاء حماية كريستالي مجاناً بقيمة 399 درهم إماراتي

العرض سارٍ حتى يوم 11 يناير المقبل

لعشاق توجهات الموضة العصرية واللياقة البدنية – سلسلة ساعات HUAWEI Watch GT 2 بقطر 42 ملم و46 ملم هي الحل الأمثل

مع شاشة مذهلة من الزجاج ثلاثي الأبعاد وتصميم يخلو من الحواف في نسخة 42 ملم ، تعتبر سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT2 بقياسيها 42 ملم و46 ملم الحل الأمثل لعشاق الموضة. وتم تزويد الساعة الأنيقة بخواص تساعد في تحسين اللياقة البدنية والرفاهية بشكل عام، وسيتكامل كلا النموذجين مع أسلوب حياة المستخدمين. وتم تزويد كلا النموذجين بأول المعالجات التي ابتكرتها هواوي للأجهزة القابلة للارتداء Kirin A1. وتم تزويد نسخة 46 ملم بخاصية إجراء المكالمات عبر البلوتوث. وتعمل الساعات الذكية الجديدة ببطارية ذات عمر طويل واستثنائي يمكنها تشغيل نموذج 46 ملم لمدة أسبوعين، وتمنح النموذج بقطر 42 ملم طاقة للعمل مدة تصل إلى أسبوع واحد بعد عملية شحن واحدة. ويتم ذلك مع تشغيل خاصيات المراقبة الذكية لمعدل ضربات القلب، وتنبيه المكالمات؛ مما يجعل كلتا النسختين الإضافة الأمثل لتشكيلتكم.

عرض مهرجان دبي للتسوّق: تبدأ أسعار نسخة 46 ملم من 849 درهم إماراتي، ونسخة 42 ملم من 749 درهم إماراتي. وعند شرائكم أي من النسختين تحصلون على ميزان HUAWEI Smart Scale الذي تبلغ قيمته 199 درهم إماراتي كهدية مجانية.

 العرض سارٍ حتى يوم 11 يناير المقبل

تجربة استماع استثنائية مع سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3

كونها سمّاعات البلوتوث الوحيدة في السوق بتصميم Open-Fitمريحة الارتداء ومزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة ، تستأثر سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 بفئة متفرّدة بحدّ ذاتها. وقد تم تزويدها بأحدث التقنيات وأكثرها دقة للاستمتاع بتجربة صوتية استثنائية مع قدرة على حجب تأثيرات الرياح للاستمتاع بمكالمات واضحة في البيئات الصاخبة. وبفضل تصميم Open-Fit توفر السماعة راحة مثالية وسهولة في الارتداء والاستخدام لفترات طويلة. وهي سماعة أذن متميزة لا يمكن الاستغناء عنها بكل بساطة. وتتمتع سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 ببطارية ذات عمر طويل تتيح لها العمل مدة 4 ساعات بعد عملية شحن واحدة، وما يصل إلى 20 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن. وبفضل كل ما تمتاز به، من البديهي أن تتربّع سماعات HUAWEI FreeBuds 3 على رأس قائمة الهدايا في موسم الاحتفالات! وتتوفر السماعات بخيارين بلمسات لامعة بلوني الأسود Carbon Black والأبيض Ceramic White.

اقرأ أيضًا: نفاذ سماعات HUAWEI FreeBuds 3 خلال 24 ساعة في الإمارات!

عرض مهرجان دبي للتسوّق: يمكنكم شراء سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بسعر 649 درهم إماراتي والحصول على شاحن لاسلكي HUAWEI Wireless Charger من هواوي بقيمة 199 درهم إماراتي مجاناً.

العرض سارٍ حتى يوم 11 يناير المقبل

تفرّد عن الآخرين مع HUAWEI nova 5T

يعتبر HUAWEI nova 5T الهاتف الذكي العصري والأنيق الذي سيجعلك محطّ الأنظار والاهتمام. ويمتلك الهاتف كاميرا خماسية معززة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل، لالتقاط الذكريات واللحظات الخاصة، مع إمكانية الحصول على صور ليلية واضحة وغنية للمناظر الطبيعية والصور المقرّبة، وذلك بفضل قدرات عدسة التصوير بالزاوية العريضة جداً، وعدسة التقريب (الماكرو). ويتألق الهاتف بخاصية قوية لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات السينمائية، فضلاً عن التقاط مقاطع فيديو بخاصية الحركة البطيئة جداً، ما سيساعد المستخدم على نشر صور مذهلة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويعمل الهاتف ببطارية كبيرة تدعم تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge، مما يعني قدرة المستخدم على قضاء وقت أطول في التقاط الذكريات بالكاميرا دون القلق بشأن نفاذ الطاقة. ويبرز هذا الهاتف الرائد والأنيق كخيارٍ استثنائي يلبي احتياجات عشاق الألعاب الإلكترونية أو التسوق أو التكنولوجيا. ويتوفر HUAWEI nova 5T بألوان: الأسود الكلاسيكي الأنيق Black ، والأزرق المشرق المستوحى من لون البحر Crush Blue ، والأرجواني الصيفي النابض بالحياة Midsummer Purple الذي يحمل شعار nova الجديد

عرض مهرجان دبي للتسوّق: اشتروا هاتف HUAWEI nova 5T بسعر 1599 درهم إماراتي واحصلوا مجاناً على سماعات HUAWEI FreeLace التي تبلغ قيمتها 149 درهم إماراتي.

العرض سارٍ حتى يوم 11 يناير المقبل

اقرأ أيضًا: مبيعات هواوي تسجل زيادة سنوية بنسبة 81% في سوق الإمارات