الرئيسية الأخبارRealme تعتزم إطلاق سوار ذكي لتتبع اللياقة البدنية في عام 2020

 أعلن الرئيس التنفيذي Madhav Sheth لشركة ريلمي الصينية عن شيء مثير للإهتمام عندما كان يجيب على الأسئلة الموجهة إليه عبر يوتيوب.

حيث قال Madhav Sheth أن شركة ريلمي Realme تهدف لأن تصبح علامة تجارية كبيرة عندما يتعلق الأمر بأسلوب الحياة ولهذا تعتزم إطلاق أساور ذكية لتتبع اللياقة البدنية في وقت قريب جدا.

ريلمي

قد يكون الأمر مجرد كلام عابر، ولكن عندما يصدر من الرئيس التنفيذي لشركة بحجم ريلمي فهذا يعني أن الشركة الصينية بالفعل سوف تطلق أساور ذكية للياقة البدنية وأكد Madhav أن موعد إطلاق السوار الذكي لشركة ريلمي سيكون في النصف الأول من عام 2020.

إقرأ أيضا : الإعلان عن Realme X50 5G في السابع من يناير

كما أضاف Madhav أن الشركة الصينية ريلمي تعمل بالفعل على قاعدة شحن تعمل بتقنية الشحن السريع VOOC والتي سوف نراها قريبا خلال العام القادم 2020.

وبخصوص نظام التشغيل أندرويد 10، أجاب Madhav أن الشركة سوف تعمل على دعم الإصدارات القديمة من هواتفها الذكية لضمان حصولها على نظام التشغيل الجديد كما سوف يكون هناك مجموعة منتجات جديدة تدعم العمل بتقنية إنترنت الأشياء.

أخيرا، تلك الخطوة التي تستعد ريلمي Realme للمضي قدما فيها سوف تكون مذهلة ولكنها سوف تواجه منافسة شرسة للعديد من الشركات التي سبقتها مثل فيت بيت و سامسونج وشاومي وغيرهم، لذا لنأمل أن تستطيع الشركة الصينية حجز حصة في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء.