نقلة نوعية ستقدم عليها ADATA مع منتجات XPG خلال معرض CES 2020

بفضل جودة تصنيعها المشهود له وبفضل اقبال جمهور اللاعبين على منتجاتها ضمن العلامة التجارية XPG التي أثبتت وجودها في سوق الذواكر العشوائية, الماوس, الماوس باد, وسماعات الرأس بجانب أقراص SSD…هاهي ADATA تستعد لفتح الباب على مصراعيه في عام 2020 نحو نقلة نوعية لم تقدم عليها الشركة من قبل.

ADATA XPG CES 2020

التوجه القادم سيجعل من شركة ADATA شركة مصنعة ومنتجة لمختلف احتياجات اللاعبين تقريباً, فهي تخطط لتوسعة عائلة منتجات Xtreme Performance Gear نحو شاشات الحاسوب، الأجهزة المحمولة، الحواسب المكتبية المخصصة للاعبين, وكيسات الحاسوب. بهذه الخطوة نحن نتحدث عن دخولها بشكل رسمي نحو تلك الأسواق لتحاول أن تكتسب حصة سوقية جديدة, منافسة بذلك كبرى الشركات في هذا المجال مع العلم أن المشوار سيكون طويلاً لكي تثبت نفسها ضمن تلك الأسواق التي تشهد أجواء تنافسية قوية.

المعلومات التي تسربت حول ما سوف يتم الكشف عنه تبدأ بالحاسوب المكتبي XPG GAIA وهو حاسوب لعب صغير بسعة 5 لتر مع منفذ PCIe واحد يتسع لبطاقة رسومية بطول 8 إنش بمواصفات ممتازة. إضافة إلى ذلك، XPG سوف تستعرض شاشة جديدة تُسمى Photon بحجم 27 بوصة تتميز بتقنية PixelDisplay’s Vivid Color Eye-Safe Display وهي تقنية للحماية من الإضاءة الزرقاء المضرة بالعين.

سيكون هناك أيضاً كيس جديد يحمل إسم XPG Volta وهو كيس مصنوع من مواد متميزة مثل الزجاج المقوى والمعدن المتين ليتسع للوحة الأم القادمة بحجم E-ATX مع تضمنه لمساحة وافرة لتجهيزات التبريد المائي لو كنت تفكر بالتوجه نحوها. كما سوف تقدم XPG جهاز محمول يُسمى Xenia 15 موجه للاعبين بحجم 15.6 إنش بدقة عرض 1080p من نوع IPS ومعالج i9 من الجيل التاسع مع عدد من المميزات التي تواكب متطلبات اللاعبين.

متى سوف يتم الكشف عن تلك المنتجات الجديدة؟ التشكيلة الجديدة سوف يتم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض CES 2020 حيث سيكون فريق عرب هاردوير كما عودكم دائماً موجوداً ضمن هذا المعرض ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير.