الرئيسية الأخبارشاشات ULTRA من “LG” المثالية للموظفين واللاعبين على حد سواء

خبر صحفي– سيتم الكشف عن الجيل الجديد من شاشات Ultra من “إل جي إلكترونيكس” خلال “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020” والتي صُممت لتحسين تجربة المستخدم بشكل كبير من خلال التصميم المتميز والأداء المتطور. وتم تكريم منتجات “إل جي” المبتكرة والرائدة في قطاع أجهزة العرض المتميزة التي ضمت طرازات LG Ultra 2020 و  UltraGear  و UltraWide بجائزة الابتكار في “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية”.

شاشة2020 LG UltraFine Ergo

تُعد شاشة UltraFine “Ergo” 4K UHD (طراز 32UN880) مقاس 32 بوصة الحائزة على جائزة الابتكار في “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية” حلاً مريحاً ومبتكراً يوفر قيمة كبيرة. ويجمع مفهوم LG Ergo الفريد بين العناصر الثلاثة الرئيسية لدقة الصورة والتصميم المريح وكابل USB-C One في شاشة ذات أداء لا يضاهى، توفر للمستخدم الراحة والتصميم الأنيق للمنزل أو المكتبة. وتمتلك الشاشة جودة الصورة المذهلة التي تشتهر بها سلسلة UltraFine وتلبي احتياجات معظم المحترفين بفضل قدرتها على إنتاج صور عالية الدقة بتفاصيل ممتازة وإعادة مَنتَجة الألوان ودقتها.

وصُممت شاشة LG Ergo للموظفين والمحترفين وأي شخص يقضي وقتاً طويلاً في المكتب. ويمكّن ذراعها المتطور تقنياً مستخدميها من تعديل وضعها حسب رغبتهم لجعل مكان العمل مريح للغاية. ويمكن أن يمتد حامل LG Ergo للخارج أو يُثبت في وضع قريب من الحائط أو يمكن تحريكه إلى مستوى العين أو خفضه إلى المكتب، ويمكن تدويره حتى نحو الاتجاه المعاكس بغرض مشاركة المعلومات بشكل مريح مع زملاء العمل، كما يستطيع المستخدمون ضبط وضعية الشاشة على ارتفاع ومسافة وزاوية مثالية لتوفير تجربة مستخدم أكثر راحة واستدامة.

يوفر كابل الشاشة USB-C One إمكانية عرض الصور بدقة 4K ونقل البيانات بسرعة وقوة شحن كافية للكمبيوتر المحمول من خلال كابل واحد. ويستعيض تصميم LG Ergo عن قاعدة حامل الشاشة التقليدية بمشبك مكتب ليوفر مساحة أكبر، في حين يجعل نظام التثبيت بنقرة واحدة تركيب الشاشة أمراً سريعاً وبسيطاً.

شاشات اللعب2020 LG UltraGear

تمتاز شاشات لعب “إل جي” الجديدة UltraGear (طرازات 27GN950 و34GN850 و38GN950) بتفوق المجموعة القوية فتمتلك سرعتها الفائقة وجودة الصور الممتازة. وأظهرت شاشات “إل جي” للألعاب التي عُرضت في وقت سابق من هذا العام خلال العرض الأول لشاشة IPS أن شاشات الألعاب من “إل جي” ارتقت بمستوى الأداء السريع ودقة الصورة الرائعة.

وتمتاز شاشة UltraGear 4K UHD (طراز 27GN950) مقاس 27 بوصة، الفائزة الأخرى بجائزة الابتكار من “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية” بشاشة عرض نانو IPS ذات سرعة استجابة 1 مللي ثانية بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، ويمكن تشغيلها على مدار الساعة حتى 160 هرتز. وتتميز الشاشة أيضاً بخاصية المعايرة لزيادة قدرة تقنية IPS على الاستنساخ الدقيق للألوان.

يوفر كابل DisplayPort واحد الدعم لتقنية VESA Display Stream Compression (DSC) للحصول على أداء مثالي عند معالجة صور 4K UHD. وبالإضافة إلى توفير صور غنية بالألوان والحيوية والسرعة، تتوافق تقنية VESA DSC مع HDR وNVIDIA G-SYNC®، موفرة معدل تحديث متغير وتقنية المزامنة التكيفية.

صُممت طرازات UltraGear 34GN850 و 38GN950 لمنح اللاعبين تجربة أكثر انغماساً، وتوفر شاشات IPS الكبيرة سرعة استجابة تبلغ 1 مللي ثانية ومعدل تحديث يبلغ 160 هرتز. وتم اعتماد طرازات 27GN950 و38GN950 حسب معيار VESA DisplayHDR™ 600 لتوفير تجربة لعب مثالية، بينما يدعم طراز 34GN850 تقنية VESA DisplayHDR 400. وتضم كلا الشاشتين قاعدة مطورة أنيقة وأكثر قوة واستقراراً.

شاشة 2020 LG UltraWide

استفادت “إل جي”، الشركة الرائدة في مجال الشاشات العريضة، من خبرتها في تقنيات العرض المتقدمة لتطوير شاشة منحنية UltraWide QHD+ مقاس 38 بوصة (طراز 38WN95C)، التي حازت أيضاً على جائزة الابتكار في المعرض. وتمتاز هذه الشاشة بحجم 1,600 x 3,840 وIPS وسرعة استجابة 1 مللي ثانية ومعدل تحديث 144 هرتز، وهي متوافقة مع NVIDIA G-SYNC.

تتميز هذه الشاشة بتقنية Thunderbolt  3 وهي إضافة رائعة إلى أي مكان عمل. وتحتوي أحدث إصدارات UltraWide من “إل جي” على ثلاثة أضعاف قدرات الشاشة عالية الدقة16:9 ومقاس (1920 × 1080)، مما يوفر مجالاً واسعاً لكتابة التعليمات البرمجية وتحرير ومراجعة جميع المحتويات في الآن ذاته. وتغطي Nano IPS 98 بالمئة من ألوان DCI P3 للحصول على صور طبيعية وواقعية بشكل لا يصدق، وتم اعتمادها حسب معيار VESA DisplayHDR 600 فهي توفر تجربة HDR ديناميكية على شاشة عرض ضخمة مقاس 38 بوصة.

قال جانغ إيك-هوان، رئيس قسم تقنية المعلومات في “إل جي”: “فاقت مجموعة شاشات 2020 لدينا التوقعات عبر أدائها الاحترافي وجودة صورها وسرعتها. ويوفر تصميم LG Ergo قيمة جديدة للمستخدمين تضمن الراحة والرفاهية من خلال حامل الشاشة الفريد القابل للتعديل، في حين يوفر طراز UltraGear 4K بحجم 27 بوصة جودة صورة فائقة لتجربة الألعاب المثالية، ويمتلك طراز UltraWide مقاس 38 بوصة مزايا إل جي وتجربة عرض 21:9”.

يستطيع زوار “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020” تجربة الراحة والأداء ونوعية الصورة المثالية والسرعة الفائقة في سلسلة شاشات Ultra 2020 من “إل جي” في منصة “إل جي” (رقم 11100، القاعة المركزية، مركز لاس فيجاس للمؤتمرات). تابعوا إعلانات “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية” المشوقة الأخرى من “إل جي” على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام وسم #LGCES2020.

Advertisement