الموقع تحت التجديد

القائمة

هواوي ستطرح 100 مليون هاتف من الجيل الخامس في الأسواق الصينية

هواوي ستطرح 100 مليون هاتف من الجيل الخامس في الأسواق الصينية

منذ سنة - بتاريخ 2019-12-28

مع اقتراب عام 2020 الذي يُنتظر منه ان يكون عام انطلاق شبكات الجيل الخامس 5G وانتشارها بشكل أوسع، من المتوقع أن تكون الصين هي أكبر أسواق شبكات الجيل الجديد بسبب البنية التحتية المُهيئة لاستقبال هواتف 5G. أشار أحد التقارير أن العملاقة الصينية هواوي ستقوم بطرح قرابة 100 مليون هاتف ذكي من الجيل الخامس في الأسواق المحلية في العام القادم فقط. 

أشار السيد شويتشي توساكا، المدير التنفيذي لشركة Taiyo Yuden اليابانية المتخصصة في صناعة المكثفات capacitor أن شركته تتلقى طلبات سنوية متزايدة بخصوص مكونات محطات تشغيل شبكات الجيل الخامس، بالإضافة إلى مكونات الهواتف الذكية أيضًا. 

تعتبر شركتا Huawei و ZTE هما أكبر الشركات التي تتعامل مع Taiyo Yuden بشأن مكثفات الجيل الخامس، وطبقًا للشركة الرائدة عالميًا فقد أشار السيد توساكا أن مبيعات هواوي قد تتخطى 100 مليون هاتف ذكي من الجيل الخامس. 

اتخدت هواوي خطوات ريادية في تصنيع هواتف الجيل الخامس التي بدأت في طرحها بالأسواق بالفعل، وتطمح الشركة نحو المزيد من التوسع في هذا الصدد. ستكشف الأسابيع والشهور القادمة عن مدى قدرة العملاقة الصينية على الوصول إلى حاجز 100 مليون هاتف أم لا.

اقرأ أيضًا: هواتف سامسونج الاقتصادية من الجيل الخامس ستعتمد على رقاقات MediaTek

ذات صلة

أضف تعليق (0)