الموقع تحت التجديد

القائمة

تسريب العرض الافتتاحي للعبة Final Fantasy VII Remake من نسخة Demo.

تسريب العرض الافتتاحي للعبة Final Fantasy VII Remake من نسخة Demo.

منذ سنة - بتاريخ 2020-01-02

هذا العام ننتظر جميعاً الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية وعدد ضخم من العناوين الهامة التي تم الإعلان عنها والتي يمكنك التعرف عليها من هنا، وبالطبع أحد هذه العناوين الكبيرة Final Fantasy VII Remake.

أخبار هامة جداً تتعلق بلعبة Final Fantasy VII Remake حيث تم تسريب مقطع يبين الدخلة السينمائية الخاصة باللعبة من داخل أحد النسخ الـ Demo.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=11&v=9ivzat4BSJ8&feature=emb_logo

المقطع المسرب قام بنشره اليوتيوبر Lystrasza ومن الواضح أن المقطع الافتتاحي للعبة مطابق تماماً للمقطع الموجود داخل النسخة الأصلية ومن الواضح أيضاً حجم المجهود المبذول داخل النسخة الـ Remake فجودة الرسوم مبهرة الحقيقة والتفاصيل رائعة.

في الحقيقة لم يتم الإعلان عن أي نسخة Demo متعلقة بلعبة Final Fantasy VII Remake ولكن هذا المقطع الذي تم تسريبه يؤكد أن اللعبة سوف يصدر لها نسخة Demo قريباً وبالطبع نحن نعلم أن لعبة Final Fantasy VII Remake سوف تصدر في شهر مارس القادم أي قريباً جداً وهذا يعني أن النسخة التجريبية سوف تكون متاحة أقرب مما نتوقع.

final fantasy vii remake

جدير بالذكر أن لعبة Final Fantasy VII Remake من تطوير ونشر شركة Square Enix وتم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 4 وتنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب تقلد الأدوار وسوف يكون متاح الجزء الأول منها بشكل حصري على منصة PlayStation 4 بتاريخ 3 مارس القادم.

ذات صلة

أضف تعليق (0)