تولية Vince Zampella مؤسس فريق Respawn Entertainment رئاسة Dice LA. - عرب هاردوير

عام 2019 كان أحد أنجح الأعوام لفريق التطوير Respawn Entertainment بلا شك ففي هذا العام تم إصدار لعبة Apex Legends التي تمكنت من الدخول بشكل سريع جداً إلى دائرة المنافسة في ألعاب الـ Battle Royale، وبعد ذلك قام الفريق بتطوير لعبة Star Wars Jedi Fallen Order وهي اللعبة التي تمكنت من إعادة السلسلة من جديد على الساحة، وبالطبع هذه النجاحات الكبيرة كانت سبب في رفع قيمة الفريق عند شركة Electronic Arts.

vince zampella respawn entertainment dice la

شركة Electronic Arts أخذت خطوات جديدة تدل على حجم الثقة في فريق Respawn Entertainment، حيث قامت الشركة بتولية Vince Zampella (المدير التنفيذي لفريق Respawn) رئاسة استوديو Dice LA.

بعد ذلك تم الإعلان عن الهدف من هذه التولية وهي إعادة الفريق من جديد وزيادة انتشاره، إلى جانب العمل على لعبة جديدة تماماً لا تنتمي إلى أي سلسلة قديمة.

vince zampella respawn entertainment dice la

لمن لا يعلم فإن شركة Electronic Arts أنشأت Dice LA في عام 2013 بعد انهيار فريق التطوير Danger Close Games وذلك بعد إصدار فاشل للعبة Medal of Honor Warfighter.

جدير بالذكر أن بعد هذه التولية لن يترك Vince Zampella منصبة وسوف يستمر على رأس فريق Respawn Entertainment إلى جانب توليه مسئولية فريق Dice LA.