معرض CES20: شركة MSI تستعرض تشكيلتها من المنتجات الحائزة على جوائز

خبر صحفي – تستعرض MSI تشكيلتها الحائزة على جوائز من منتجات إنشاء المحتوى واللعب ضمن فعاليات معرض CES 2020. وخلال الفترة التي تبدأ من 7 إلى 10 يناير MSI سوف تستعرض تشكيلتها الكاملة من أجهزة اللاتبوب، الأجهزة المكتبية، الشاشات والأجهزة الطرفية المختلفة بما في ذلك أول جهاز محمول يقدم تجربة لعب مكتبي فعلي في العالم، شاشة محمولة 240Hz واجهزة محمولة موجهة لمبتكري المحتوى.

علق المدير التنفيذي Charles Chiang لشركة MSI على هذا الاستعراض قائلاً “نحن فخورون بأننا لانستعرض فقط أنظمة حوسبة جديدة لمنشئي المحتوى واللاعبين, بل أيضاً لمشاركة رؤية MSI للمستقبل. إننا نعتقد بأن التكنولوجيا تستطيع ببساطة أن تنخرط في حياتنا، وتشكيلتنا الجديدة هي مجرد لمحة لرؤيتنا القادمة”…”التركيز الهائل التي تعتمد عليه MSI هو التواصل مع المبتكرين وعرض المنتجات مع ميزات تلهم الابتكار لتحقيق تجربة استخدام أفضل. اللاعبون أو منشئي المحتوى..نحن نتواصل معهم بنفس الطريقة عبر فهم تجربتهم، عاداتهم واحتياجاتهم. إننا فخورون بعرض حلول تلبي احتياجات، منتجي الموسيقى، صناع الأفلام، المصورين، الرسامين، وكل شخص من بين تلك المجالات”.

الجهاز المحمول GS66 Stealth

العضو الأحدث من تشكيلة MSI للأجهزة المحمولة الفائقة القوة الفائقة التنقل والموجهة للعب، GS66 Stealth الذي يأتي الآن مع شاشة لعب اختيارية بمعدل تحديث 300Hz مع تبريد فعال ثلاثي المراوح يتميز بشفرات المروحة الأرفع في العالم. مقترن مع بطارية 99.9Whr لتفرة استخدام أطول وتصميم أسود جذاب مما يجعل من جهاز GS66 Stealth الحل المثالي للمحترفين الشغوفين في عالم الالعاب.

الجهاز المحمول GE66 Raider

خيار متحمسي اللعب؟ هو الجهاز المحمول MSI GE66 Raider الجديد الذي يدمج بين تصميم خارجي جديد مع تقنيات متطورة، تتضمن إضاءة بانورامية رائعة على حافة المحمول, شاشة لعب بمعدل تحديث 300Hz وبطارية بسعة 99.9Whr لعمر استخدام طويل. جهاز GE66 Raider يأتي أيضاً بطراز محدود الإصدار بتصميم جذاب للغاية مطور بالتعاون مع Digital Artist Collie Wertz ومجسداً اللمسة الفنية التي نراها في أفلام مثل Star Wars Prequels, Transformers, Iron Man, Captain America: Civil War, وغيرها.

الحاسوب المكتبي MEG Aegis Ti5

MSI MEG Aegis Ti5  يتميز بأول تصميم Gaming Dial في العالم الذي يسمح للمستخدمين بتعديل أداء لعبهم على الفور باستخدام شاشة OLED المرفقة معه. إنه أيضاً أول جهاز مكتبي في السوق متوافق مع شبكة 5G الذي يتضمن البطاقة الرسومية MSI GeForce RTX 2080 Ti  ومعالج Core i9 من الجيل العاشر من أجل تجربة اللعب المطلقة.

شاشة Optix MEG381CQR

حقق تجربة لم يسبق لك ان جربتها في عالم شاشات العرض مع هذه الشاشة الجديدة Optix MEG381CQR القادرة على ان تغمرك بتجربة مشاهدة وميزات تتجاوز ما كنا نطمح له. هذه الشاشة تتمتع بتقنية HMI بجانب HMI OLED لتمنح اللاعبين تجربة غامرة.

شاشة Optix MAG34

هي أول شاشة لعب في العالم مع انحناءة بقدر 1000R، هذه الشاشة Optix MAG34 لاتقدم فقط درجة لونية عالية حتى تمحنا سواد أكثر دقة, بل إن انحناءة الشاشة يمنحنا تجربة استجابة أفضل لممارسة مختلف ألعابنا اليومية. Optix MAG34  تتميز بلوحة شاشة Super PVA وتقنية Quantum Dot الأحدث القادرة على عرض 1.07 مليار لون، بحيث تقدم صور أكثر سطوعا وتزيل بنفس الوقت إجهاد وتعب العين.

شاشة Optix MAG161

مع شاشة MSI Optix MAG161 المخصصة للاعبين يمكنك من العمل بذكاء واللعب في أي وقت بأفضل جودة عرض دون قيود. فهذه الشاشة المحمولة تمنحك معدل تحديث فائق يصل إلى 240Hz وتدعم كلاً من منفذ USB Type-C و HDMI لترفع من مستوى وكفاءة عمل كل المستخدمين واللاعبين في أي مكان وزمان.

البطاقة الرسومية RTX 2080 Ti LIGHTNING 10th Anniversary Edition

صنعت لتكون مثالية..بهذه الكلمات توصف MSI بطاقتها الأفضل من سلسلة LIGHTNING التي تأتي باحدث ما وصل له مهندسي MSI من تقنيات وتصميم لافت. البطاقة هذه أتت لنا بعد مرور 10 سنوات على إطلاق سلسلة LIGHTNING لتكون احتفالا بهذا التاريخ الطويل من النجاح والإبداع. هذه البطاقة لا يعلى عليها عندما يأتي الأمر لكاسري السرعة الراغبين بتخطي الخطوط الحمراء بفضل المشتت الهوائي المرفق معها TRI-FROZR القادم لنا كاحدث إصدار بجانب مراوح التبريد الحائزة على الجوائز TORX 3.0 والحوامل الكروية المزدوجة لتسمح بدوران مستمر لفترات طويلة ضمن ضجيج منخفض ومعدوم مع تقنية 0 ديسيبل. ولا ننسى إضاءة RGB وشاشة OLED الصغيرة المرفقة مع البطاقة.

الجهاز المحمول MSI Creator 17

بما انه مصمم لمعالجة المهام المتعددة ياتي الجهاز المحمول MSI Creator 17 مزوداً ببطاقة NVIDIA RTX ومعالج مركزي من الجيل العاشر ليكون جاهز على معالجة مختلف المهام لمنشئي المحتوى بين المصممين, والمنتجين للفيديوهات, او منتجي الموسيقى, أو اي عمل يحتاج إلى قوة تصيير حقيقية..هذا المحمول سيكون كفيل بذلك.

الجهاز المحمول Prestige 14

هذا الجهاز المحمول مثالي للمصورين ، الملحنين أو لليوتيوبرز المتنقلين والذي يحتاجون لجهاز يفي بالمهام اليومية. هذا المحمول يعتبر من أول الأجهزة المحمولة المزود بمعالج مركزي من الجيل العاشر بجانب تضمنه لاحدث بطاقة رسومية من سلسلة GTX 16 ليمنح المستخدمين مستوى أداء أفضل في برامج التصميم مثل Photoshop بنسبة 40% ويمنح بشكل عام أداء أسرع بنسبة 50%.

كيبورد CK40

هو أول كيبورد موجه لمنشئي المحتوى من MSI..رحب بـ CK40 اللاسلكي الذي يتميز بمفاتيح هادئة أثناء النقر عليها لتحقيق تجربة مريحة أثناء الكتابة والعمل، كما يمتلك طلاء مقاوم للتصبغ، ويمتلك نمط اتصال متعدد، مما يسمح له بأن يتصل بواسطة البلوتوث، 2.4G اللاسلكي أو الكابل.

ماوس CM30

ماوس منشئي المحتوى CM30 يضمن راحة فائقة عبر التصميم العملي المريح الذي يقلل من الضغط على الرسغ. باستخدام مفاتيح Kailh الهادئة فإنك عند الضغط على تلك المفاتيح لن تنزعج من صوت النقرة، كما انه يأتي بعمر افتراضي للمفاتيح بخمس ملايين نقرة ويمتلك نمط اتصال متعددة ليكون الرفيق المثالي لكيبورد CK40.

سماعة لاسلكية CH40

لم يعد مطلوباً أن تعتمد على سماعات الرأس المتصلة بالكابل, فبفضل تقنية Bluetooth 5.0 فإن زوج السماعات اللاسلكية CH40 ستمنحك التجربة المطلوبة التي تريدها. بما أنه مصمم على نحو عملي مريح من أجل راحة فائقة حتى بعد ساعات من الاستخدام، فإن MSI’s CH40 متوافق أيضاً مع شبكة 5G ويمكن وصله بشكل مستقل بدون أجهزة إضافية…فقط ضعها على أذنك واستمتع بجودة صوتية ممتازة.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘.