الموقع تحت التجديد

القائمة

معرض CES20: سامسونج تكشف عن Ballie الروبوت المنزلي الجديد

معرض CES20: سامسونج تكشف عن Ballie الروبوت المنزلي الجديد

منذ سنة - بتاريخ 2020-01-07

مفهوم الروبوت المنزلي ليس واحد من أكثر المفاهيم انتشاراً خلال الفترة الحالية فعندما يفكر المستخدمين في الاعتماد على نظام ذكي لإدارة المنزل يتجه الغالبية لأنظمة المساعد الشخصي والأجهزة المتعلقة بها. هذه الرؤية قد تبدأ تدريجياً بالتغير فمعرض CES2020 قدم العديد من أجهزة الروبوت المنزلي أبرزها كان القط بدون رأس وروبوت سامسونج المنزلي Ballie.

تقدم سامسونج هذا الروبوت الجديد بمفهوم الرفيق المنزلي ليكون في ظل مستخدميه أينما ذهبوا ووقتما شاءوا ليساعدهم في إتمام المهام المنزلية, التحكم في منزلهم, متابعة حالتهم الصحية وليكون مرافقهم بالتأكيد.

Ballie

استعرضت سامسونج خلال مؤتمرها في CES2020 هذا الروبوت في تجربة حية والتي أظهرت في رأي أن الجهاز ما زال قيد التطوير ولم تصل سامسونج بعد إلى المنتج النهائي المستهدف. أثناء التجربة نادى ممثل الشرك الكورية الكرة لتظهر وحدها على المسرح ثم طلب منها تحية الجمهور لتدور تجاه الجمهور وتظهر صوت شبيهاً بالسفارة في إشارة إلى تحية المتواجدين.

ممثل سامسونج تابع بعد ذلك في استعراض قدرات الكرة على اتباعه أينما ذهب والحفاظ على مسافة ثابتة بينها وبينه في حال الابتعاد عنها أو في حالة الاقتراب ليطلب منها أن تأتي إليه ليلتقطها بين يديه وهو ما استجابت له الكرة فوراً.

التجربة المتوقعة من هذا الجهاز لم تظهر بصورة كافية على المسرح ولكن سامسونج تبعة التجربة القصيرة بمقع تستعرض فيه ما يمكن للروبوت المنزلي الجديد القيام به.

[embed]https://youtu.be/3j8nxMYAjEQ[/embed]

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ما هو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘.

ذات صلة

أضف تعليق (0)