الرئيسية الأخبارلعبة Elden Ring سوف تتواجد فبراير القادم في حدث Taipei Game Show

في حدث E3 2019 تم الإعلان عن لعبة Elden Ring وسريعاً خطفت اللعبة الأنظار بشكل كبير، خصوصاً وان اللعبة عبارة عن تعاون بين From Software والكاتب الشهير George R.R Martin الذي كتب المسلسل الشهير Game of Thrones.

لعبة Elden Ring تقدم الكثير من التحديات أمام From Software فنحن نتوقع قصة جيدة جداً خصوصاً وأن عالم اللعبة تم تصميمه من العبقري George R.R martin، كما أن اللعبة هي أول تجربة لـ From Software لصناعة لعبة عالم مفتوح وهي أيضاً أكبر مشروع من حيث التكلفة.

كل هذه الأسباب جعلت لعبة Elden Ring واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة خلال العام الجاري، ولكن للأسف أيضاً نحن لا نمتلك الكثير من المعلومات منذ الإعلان عن اللعبة لأول مرة.

أخيراً سوف نتمكن من معرفة المزيد من التفاصيل حول اللعبة، حيث أن Elden Ring سوف تكون متوافرة في حدث Taipei Game Show في فبراير القادم ضمن عروض شركة Sony.

elden ring taipei game show

حتى الان لا نعرف شكل التغطية الخاصة باللعبة في الحدث ولكن على أقل التوقعات سوف نحظى بإعلان دعائي جديد، وإذا كنا محظوظين سوف تكون اللعبة متاحة للتجربة خصوصاً وأن اللعبة يتم تطويرها منذ عام 2017 ومن المفترض أنها وصلت إلى نقطة جيدة الأن.

جدير بالذكر أن حدث Taipei Gaming Show سوف يبدأ يوم 6 فبراير القادم ويستمر حتى يوم 9 فبراير.