الرئيسية الأخبارشركة Bungie تساهم في إخماد حرائق استراليا عبر لعبة Destiny

شركة Bungie تساهم في إخماد حرائق استراليا عبر لعبة Destiny

2020-01-11 08:37 ص

منذ فترة والعالم يعيش كارثة في أستراليا حيث تنتشر حرائق بشكل لا يمكن السيطرة عليه أدت إلى قتل مئات الملايين من الكائنات الحية (تقدر الكائنات المحترقة بـ 1 مليار حتى الأن) لدرجة وجود فصائل كاملة سوف تكون معرضة للانقراض إذا لم يتم القضاء على هذه الحرائق، في إطار المساهمة في اخماد الحرائق سوف تقوم شركة Bungie واستوديو Destiny بجمع التبرعات من اللاعبين.

شركة Bungie واستوديو Destiny التابع لها سوف يساهموا في إخماد حرائق استراليا من خلال بيع تيشيرتات مكتوب عليها Destiny 2 والأرباح سوف تذهب كلها للمساعدة في اخماد الحريق.

bungie destiny 2

التيشرتات سوف تكون متاحة للشراء المسبق على متجر شركة Bungie بداية من 16 يناير حتى يوم 18 فبراير، بالنسبة للشكل لم يتم تحديده حتى الآن، لكن شركة Bungie أعلنت أنها تعمل على التصميم وسوف تعرضه في بداية الأسبوع القادم.

بالنسبة للأرباح فالنصف سوف يذهب إلى مؤسسة WIRES وهي أكبر مؤسسة لمحاربة الحرائق في استراليا، أما عن النصف الأخر فسوف يذهب إلى New South Wales Rural Fire Service.

جدير بالذكر أن شركة Bungie دائما ما تحاول المساهمة في الانشطة المجتمعية وجمع التبرعات، فمن المعروف أن الشركة تمكنت سابقاً من جمع مبلغ 1.6 مليون دولار لتوفير الأجهزة اللوحية ضمن برنامج Children’s Miracle Network، إلى جانب العديد من الحملات الاخرى في العديد من الأزمات العامة.