معرض CES20: الإعلان عن سماعة الرأس للاعبين Creative SXFI GAMER

ضمن معرض CES 2020، أعلنت Creative Technology عن عدة منتجات جديدة, أبرزها سماعة الرأس للاعبين SXFI GAMER المتميزه مع بروفايل صوتي مصمم خصيصاً ليحسن ملف صوتيات Super X-Fi لألعاب منظور الشخص الأول.

Super X-Fi Headphone Holography هي تقنية حائزة على جوائز التي تعيد تشكيل المسرح الصوتي لنظام مكبر الصوت المحيطي ذو الفئة العليا في السماعات, مع تميزها بالذكاء الاصطناعي من أجل تحقيق تجربة صوتية مثالية. منذ انطلاقتها وحصولها على جوائز (15 جائزة لأفضل العروض) في معرض CES 2019 العام الماضي، اندهش المستخدمون والنقاد بواقعية الصوتيات التي يمكن تخصيصها وفقا للبروفايلات الشخصية.

في معرض CES 2020، كشفت Creative عن الجيل الثاني من Super X-Fi، وهو إصدار محسن لملف صوتيات Super X-Fi الذي يدرج تحسينات رئيسية مثل دقة أعلى في تشخيص البروفايل الصوتي للمستخدم، حفظ المزيد من التفاصيل في تكوينات الصوت المحيطي، دقة ونقاوة أعلى لصوتيات مثالية. الجيد أن جميع المستخدمين سيحصلون على بروفايل Super X-Fi Gen2 الجديد من خلال تحديث firmware لمنتجاتهم وتحميل البروفايل الجديد بداخل تطبيق SXFI APP لتحقيق تجربة صوتية أفضل.

بروفايل الصوت للألعاب في سماعة SXFI GAMER يجمع كل تلك الأمور ويحسنها لتصبح مثالية لألعاب منظور الشخص الأول, ليعرض لكم التصور البيئي للمكان الموجود فيه، التميز للأصوات البعيدة والقريبة منك, مع تحديد موقع خصومك بدقة عالية لتحقق أفضلية تنافسية في الالعاب.

تعليقاً على هذا الإعلان قال السيد Lee Teck Chee نائب رئيس قسم التقنيات في Creative ومبتكر Super X-Fi “التصميم الصوتي لواقعية التجربة الصوتية في ألعاب منظور الشخص الأول تمتلك نهجاً مختلفاً مقارنة مع واقعية التجربة الصوتية لفيلم ما. بالتالي هذا يشكل تحديا عند العمل على صوتيات Super X-Fi المخصصة للألعاب، لكن خبرتنا وتجربتنا وضعتنا في موقع جيد. منذ الأيام الأولى لـSound Blaster الذي أطلق منذ 30 عاما، يؤكد أن لدينا تاريخ طويل من العمل على الألعاب ولدينا تفهم عميق للأداء الصوتي المحسن لمختلف أنواع اللعب”.

إلى جانب الجودة الصوتية، فإن سماعة SXFI GAMER تتضمن بروفايل إضاءة RGB الأكثر عصرية من سماعات Creative السابقة، مع تقديمها لراحة أكبر للمستخدمين مع وسادات أذن جلدية. الميزة الرئيسية هو أنه الميكروفون الخاص به ذو تصميم جديد كلياً لتوفير تجربة محادثة محسنة. إنه يتميز بفلتر خاص لتقليل الضجيج, مع تحسين لإزالة الصوت المحيطي الغير ضروري، لتكون النتيجة صوت طبيعي أكثر وضوحاً بشكل إجمالي.

من المقرر أن تطلق هذه السماعة في الربع الثاني من هذا العام. فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘