معرض CES20: شركة Crucial تعلن عن أحدث ذواكرها Ballistix MAX للاعبين

أعلنت Crucial ضمن مشاركتها في فعاليات معرض CES 2020 عن أحدث حلول الذاكرة من الفئة العليا مع خطين جديدين من الذواكر وهما: Crucial Ballistix و Crucial Ballistix MAX. هذا الجيل الجديد من الذاكرة موجه للاعبين ومحبي كسر السرعة خاصة من يفكر بكسر الخطوط الحمراء، نظراً لان هذه الذواكر توفر ترددات عالية بخمول أقل.

العلامة العالمية Crucial التابع لشركة Micron لحلول التخزين وذاكرة الحاسوب، أعلنت اليوم عن جيلها الجديد من الذاكرة العشوائية Crucial Ballistix  العالية الأداء للاعبين ومتحمسي كسر السرعة الذين يرغبون بكسر الخطوط الحمراء. تمت هندستها باستخدام أحدث التقنيات التي وصلت لها Micron لتظهر لنا بتصميم جديد كليا.

 شركة Micron رغبت باستخدام معايير ذاكرة صارمة لكي ترفع من مستوى الأداء بشكل كبير, مع تزويدها بمشتت تبريد ذو تصميم عصري لتضيف لها مظهر جمالي أيضاً, مع تضمنها كذلك لإضاءة RGB.

بعرض نطاق من الترددات التي تبدأ من 2400MHz إلى 3600MHz وسعات تتراوح بين بـ4GB و 32GB، فإن خط ذواكر Ballistix الجديد يتميز بمشتت حراري معاصر من الألمنيوم باللون الأسود، الأحمر أو الأبيض. خيارات إضاءة RGB تتضمن 8 مناطق إضاءة مع 16 LEDs التي يمكن تعديلها والتحكم بها بواسطة استخدام سوفت وير RGB المشهور. تشكيلة Crucial Ballistix متوفرة بشكل (DIMM) للحواسب المكتبية أو (SODIMM) للأجهزة المحمولة مع قدومها بضمان محدود مدى الحياة.

كما تم الكشف عن ذاكرة Ballistix MAX التي تقدم تشكيلة من الترددات تبدأ من 4000MHz إلى 4400MHz مع سعات تشمل 8GB و 16GB. هذه الذاكرة تتمتع بمشتتات حرارية من الألمنيوم الأسود عالي الجودة من أجل تبديد حراري بأعلى قدر ممكن خاصة أثناء كسر سرعتها ودفعها لأقصى قدر من التحمل. ذواكر Ballistix MAX DIMM تتضمن أدوات استشعار حرارية دقيقة متكاملة من أجل مراقبة درجات الحرارة في الوقت الفعلي.

خيارات إضاءة RGB تتميز كذلك بـ8 مناطق إضاءة مع 16 LEDs التي يمكن تعديلها والتحكم بها بواسطة دعم من أنظمة الإضاءة من أشهر مصنعي اللوحات الأم ASUS Aura, Gigabyte RGB Fusion,  MSI Mystic Light. الجيد أن شريط الإضاءة الموجود فوق قطعة الذاكرة قابل للإزالة حيث يمكن استبداله مع تصميم ثلاثي أبعاد مطبوع من أجل إعطاء الذاكرة لمسة خاصة من جانبك. ذاكرة Crucial Ballistix Max متوفرة أيضاً بشكل (DIMM) للحواسب المكتبية أو(SODIMM) للأجهزة المحمولة مع قدومها بضمان محدود مدى الحياة.

تشكيلة ذواكر Ballistix و Ballistix Max الجديدة ستستبدل مجموعة ذواكر Micron الحالية من منتجات Ballistix Sport, Tactical,  Elite  وستكون متوفرة في الأسواق في 4 فبراير 2020 من مختلف الموزعين جول العالم.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘