معرض CES20: كيس InWin Diey هو من أغرب الكيسات التي يمكن أن تراها!

لقد رأينا العديد من المنتجات العجيبة والغريبة في هذا المعرض ولكن ما كشفت عنه شركة InWin قد يكون من أكثر كيسات الحاسوب غرابة في تصميمه! قبل الدخول في تفاصيل الكيس العجيب, سوف نستعرض لكم سريعاً مع أعلنت عنه الشركة بداية مع كيسات  InWin 215 / 216, C200 Creator.

علاوة على ذلك، تم استعراض كيس InWin B1 mini-ITX الذي يصنف كحل مثالي بل عصري للحواسب المكتبية صغيرة الحجم، أو HTPC مع تضمنه لمزود طاقة 200W 80 Plus Gold. وعلى صعيد التبريد تم استعراض المشتتات المائية InWin SR36 و SR24 AIO التي تتميز بمضخة ‘twin turbine’  الحاصلة على براءة الاختراع التي تعمل بنفس الوقت لتطبيق ضغط متوازي على كامل البلوك المائي لتشتيت مثالي للحرارة. المشتتات تبدد الحرارة بمساعدة مراوح AJF120 التي تعرض ضخ هوائي عالي.

مراوح InWin AJ120 الجديدة تمتاز بتدفق هوائي عالي ومحسن عن الحلول المنافسة, كما تم تمييزه بإضاءة ARGB التي تعرض مظهر رائع للمشتت. تلك المراوح تمتلك تصميم بـ 7 شفرات ذو ضجيج منخفض ووسادات مطاطية على حواف المروحة لمقاومة الاهتزاز وهي تعمل من خلال منفذ 4pin PWM.

الإبداع يتجسد حرفياً بكيس Diey

لايمكن أن يمر أي معرض كبير دون أن نرى لمسة شركة InWin في عالم الكيسات بشكل واضح لتسرق الأضواء من منافسيها. جديدها هذا العام في معرض CES2020 كان بالكشف عن الكيس العجيب الغريب بتصميمه Diey والحاصل على جائزة 2020 Innovation Awards . شركة InWin توصف هذا الكيس “والذي يعني اسمه بالفراشة” بأنه تحفه تقنية لايكمن ان تجد له مثيل, وفعلياً لن تجد ما ينافس هذا الكيس بتصميمه.

لنتحدث قليلاً عن كيس InWin Diey, يمكن القول من خلال الشكل الذي نراه أمامنا أنه كيس يتضمن حوالي 80 قطعة شفافة بلون أزرق “شكلها يشبه أجنحه الفراشة” مع إضاءة زرقاء قابلة للتحكم بها. لو ركزنا قليلاً بشكل الكيس سنلاحظ أنه مزود بهيكل من الألمنيوم المصقول دائرياً.

مظهر الكيس حالما تقوم بفتحه يشعرك كما لو أنه يستعد للطيران! إضافة إلى أن الأجنحة مضاءة باستخدام ARGB LED, لكن الأكثر إدهاشاً وفقاً للمعلومات التي حصلنا عليها هو أن حركة وإضاءة كيس Diey يتم التحكم بها بواسطة الذكاء الاصطناعي ويمكن ضبطه للتفاعل مع الحركة، الإيماءة، الأوامر الصوتية أو الموسيقى وهو شيء رائع للغاية.

مواصفات الكيس تبدأ بالتالي: يصنف هذا الكيس بحجم Full Tower, مصنوع من الألمنيوم و SECC بجانب Plexiglass وهي مادة تعتبر بديل عملي وقوي للزجاج, يستوعب لوحات أم بحجم E-ATX, ATX, Micro-ATX, يتسع لـ 8 بطاقات توسعة, يستوعب بطاقة رسومية بطول 360mm, ومشتت هوائي بارتفاع 170mm, يتضمن منفذ USB 3.1 Gen 2 Type-C, منفذين USB 3.0, ومقبس لسماعة الرأس. مع اتساعه لتركيب 4 أقراص بحجم 3.5 انش أو 2.5 انش. كمراوح تبريد يتسع لمروحة جانبية من الجهة اليسرى بحجم 120mm, مع 3 مراوح من الجهة اليمنى بحجم 120mm.

بالنسبة للسعر او فترة التوفر فهي لم تكشف بعد. فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘