معرض CES20: ثلاث شاشات جديدة من ViewSonic للاعبين أبرزها ELITE XG550

أعلنت شركة ViewSonic المشهورة في صناعة شاشات العرض لمختلف أنواع المستخدمين عن أحدث ما لديها ضمن معرض CES 2020. لتستعرض بداية شاشة اللاعبين ELITE XG550 ضخمة الحجم بجانب XG270QC و XG270 مع الجهاز الطرفي ELITE Ally للمرة الأولى. التشكيلة الجديدة تحت فئة ELITE تشمل شاشة منحنية مخصصة للاعبين وأخرى بحجم كبير لتواكب متطلبات مختلف أنواع اللاعبين بتصاميم ومميزات عصرية.

بحصولها على شهادة توافقية NVIDIA G-SYNC ، فإن شاشة XG270  تهدف لتزود اللاعبين بتجارب اللعب الفائقة التي يقدرها المحترفون بسبب مواصفاتها القوية. كل الشاشات المتوافقة مع G-SYNC مصادقة من NVIDIA ضمن معايير صارمة لتزود اللاعبين بتجربة لعب سلس خالي من مشاكل التمزق والتنتيع عند معدلات تحديث تصل إلى 240Hz.

ViewSonic ELITE تعاونت كذلك مع Blur Busters لضبط PureXP وهي تقنية إضاءة خلفية التي تحسن من Moving Picture Response Time (MPRT) لتحقق معدل MPRT يصل إلى 6 ميلي ثانية. بفضل هذا التعاون, سيزيل التداخل القوي للإضاءة بدون التأثير على جودة الصورة، لتقدم الشاشة التجربة الأكثر نقاوة في وضوح حركة العرض خاصة مع الالعاب ذات الحركة السريعة. كما تعتبر شاشة XG270 الأولى في العالم الحاصلة على شهادة من Blur Buster، التي تزود اللاعبين بخيارات MPRT سريعة وزمن استجابة GtG فائق السرعة.

تعليقاً على هذا الإعلان قال السيد Kendall Miller المدير العالم لقسم Gaming في ViewSonic ELITE “أردنا أن نقدم سطوع أفضل مع تقليل الغشاوة للشاشة، بالتالي العثور على شريك صحيح لتحسين PureXP كان هاما للغاية بالنسبة لنا. مع مساعدة مارك ريجون لدى Blur Buster، كنا قادرين على تقليل غشاوة الحركة ذات الجودة الأفضل لتجلب لللاعبين وضوح في الحركة بشكل رائع”.

والأن رحب بالشاشة الضخمة ELITE XG550 OLED القادمة بحجم 55 بوصة بمعدل تحديث 120Hz ، بزمن استجابة عالي يصل إلى 5ms (GtG) ودقة عرض UHD (3840×2160). تمتاز الشاشة بتباين استثنائي من خلال استخدامها لـ OLED ودعم تغطية لونية DCI-P3 بنسبة 99% المثالية للجيل التالي من أجهزة الكونسول والحاسوب لتظهر الألوان كما لو انها تنبض بالحياة. بتصميم حافة الشاشة بشكل فائق الرقة، وتضمنها لإضاءة ELITE RGB ALLIANCE من الخلف يمكن القول أن هذه الشاشة XG550 ستكون مناسبة لاستخدامها في أي مكان خاصة مع دعمها لتقنية AMD FreeSync 2.

وأخيراً لدينا شاشة اللاعبين ELITE XG270QC بحجم 27 بوصة والمصممة لتوفر جودة مشاهدة واقعية مع غمر اللاعبين بدقتها الجيدة 1440×2560 (QHD) وانحناءتها 1500R التي تساعد أعين اللاعبين على تحقيق تجربة لعب أفضل. XG270QC  تأتي مع معدل سطوع يصل إلى 550cd/m2 وتغطية لونية واسعة DCI-P3 بنسبة 90% . الشاشة مجهزة كذلك بمعدل تحديث 165Hz، زمن استجابة 3ms (1ms MPRT) وتقنية AMD FreeSync Premium Pro  لضمان تجربة لعب سلسة.

مع إطلاق سلسلة XG27 الجديدة و XG270QC ,أصبح يمكنك مع ELITE RGB من مزامنتها بفضل التعاون مع شريكين رئيسين وهما Razer و Thermaltake. فكلاً من Razer Chroma و Thermaltake TT RGB Plus تتصل بـELITE RGB عبر سوفت وير وحدة تحكم ELITE Display ، الذي يسمح للاعبين بمزامنة أجهزتهم الطرفية للعب مع شاشات لعب ViewSonic ELITE . استعمال Razer’s Chroma Workshop و سوفت وير Thermaltake’s advanced RGB يسمح للاعبين بالتحكم كليا بنظام ألوان RGB.

الجهاز الطرفي ELITE Ally هو جهاز على شكل شاشة لمسية متصل بـUSB الذي يسمح للاعبين بالوصول السريع لإعدادات العرض على الشاشة، مثل أنماط اللعب، التزامن المتأقلم، HDR ، السطوع، التباين ، إضاءة RGB وغيرها. يمكن للمستخدمين ضبط تجربة اللعب لديهم بدون لمس الشاشة أو فتح سوفت وير وحدة تحكم عرض ELITE. حاليا، الجهاز الطرفي ELITE Ally متوافق فقط مع شاشات ViewSonic ELITE.

بالنسبة للأسعار فشاشة XG270QG ستكلف 600 دولار وشاشة XG270 ستكلف 430 دولار وكلاهما متوفران في الأسواق. أما شاشة XG2705 و XG2405 و XG270QC فستتوفر في هذا الربع.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘