الرئيسية الأخبارشاهد: أول صور ملتقطة لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S20 Plus

بعد أسابيع من انتشار التسريبات حول هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S20 ( Galaxy S11 سابقاً) ظهرت لنا أخيراً صوراً مسربة للهاتف لتؤكد التسريبات السابقة حول تصميم الهاتف وتثبت أن الهاتف الجديد سيأتي باسم Galaxy S20 وليس Galaxy S11.

الصور الملتقطة للهاتف والتي نشرها موقع XDA Developers توضح صحة التسريبات السابقة فيما يخص تصميم الهاتف، فكما وضحت الصور المسربة للتصميم فإن سامسونج تنوي نقل ثقب الكاميرا الأمامية من الجهة اليمني إلى المنتصف مع تصغير حجم الثقب ليكون أصغر من هاتف Galaxy Note 10 بشكل ملحوظ.

الصور المسربة أوضحت كذلك شكل الكاميرا الخلفية الجديد. سامسونج ستغير مكان الكاميرا إلى الجانب الأيسر من ظهر الهاتف بعد 9 سنوات من تواجدها في المنتصف ليكون أكبر تغيير تشهده سلسلة Galaxy S منذ سنوات. الكاميرا الجديدة قد تحتوي وبحسب الصور على 4 كاميرا ومستشعر يتوقع أن يكون من نوع ToF وأن تكون الكاميرات عبارة عن كاميرا أساسية, كاميرا Telephoto, كاميرا Ultra Wide فيما تظل الكاميرا الرابعة مجهولة ولكن وبالنظر إلى الهواتف المماثلة في السوق فغالباً ما تكون الكاميرا الرابعة من نوع Macro.

بروز الكاميرا الظاهر في الصور يبدوا أصغر بكثير مما كانت تبرزه التصاميم المسربة وهو في رأي أفضل بكثير حتى وإن كنت أفضل لا يتواجد أي بروز من الأساس كما هو الحال في هاتف Galaxy S10.

فيما يخص الاسم فصورة من الصور المسربة أظهرت عملية تشغيل الهاتف ليظهر اسم Galaxy S20+ 5G على الشاشة وهو ما يؤكد التسريبات السابقة بأن سامسونج ستتجه إلى رقم 20 بدلاً من 11 ولكنها ستتبعه برقم 21 في العام المقبل كناية إلى عدد السنوات وأن العقد الجديد يبدأ بعام 2020.

ما رأيك في تصميم هاتف سامسونج Galaxy S20+ ؟
شاركنا برأيك!