الرئيسية الأخبارإصدار نسخة Open Beta من Legends of Runeterra 24 يناير الجاري

بالتزامن مع احتفال لعبة League of legends بعامها العاشر العام الماضي، أعلنت شركة Riot Games عن مجموعة كبيرة من الألعاب الجديدة المستمدة من عالم League of Legends، وأحد هذه الألعاب كان لعبة Legends of Runeterra

خلال الفترة الماضية تمكن عدد قليل من اللاعبين من تجربة Legends of Runeterra من خلال نسخة البيتا المغلقة ولكن الجميع سوف يتمكن من تجربة اللعبة قريباً جداً حيث تصدر اللعبة في نسخة Open Beta يوم 24 يناير الجارى.

legends of runeterra open beta

نسخة البيتا المفتوحة تضم العديد من الإضافات التي لم تكن موجودة داخل النسخة المغلقة مثل قائمة الأصدقاء، امكانية اللعب ضد صديق، اللعب في طور الـ Ranked، تحديث لأكثر من 20 بطاقة داخل اللعبة وبداية إطلاق الموسم الأول من اللعبة.

أيضاً شركة Riot Games أعلنت أن كل التقدم والنقاط التي سوف يحصل عليها اللاعب أثناء تجربته نسخة الـ Open Beta تظل معه حتى مع إصدار النسخة النهائية من اللعبة، وبالطبع النسخة الـ Beta سوف تستمر حتى إصدار اللعبة بشكل رسمي.

legends of runeterra open beta

لمن لا يعرف لعبة Legends of Runeterra فهي لعبة بطاقات تشبه إلى حد كبير لعبة Hearthstone الخاصة بشركة Blizzard.

من الواضح أن شركة Riot Games دخلت في حرب مباشرة مع شركة Blizzard وتحاول السيطرة على فئة ألعاب البطاقات التي تسيطر عليها لعبة Hearthstone بشكل كامل على الأقل في الوقت الحالي.