الرئيسية الأخبارالشركات في الشرق الأوسط تزيد من نموها وانتشارها مع Oracle NetSuite

خبر صحفي! Oracle أوبن وورلد الشرق الأوسط، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يناير 2020: نشهد اليوم ازدياد بعدد الشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط التي تختار خدمات Oracle NetSuite لتعزز النمو والارتقاء بأعمالها إلى المستوى التالي. وستتمكن الشركات العاملة في المنطقة مثل Property Finder Group و Al Jabr Holdingوالمجلس الدولي للكريكيت بفضل NetSuite من الاستفادة من منصة الأعمال المتكاملة في الشبكة السحابية التي ستكسبها الانتشار وقدرة التحكم اللازمَين لمواكبة التغيير وتلبية المتطلبات التنظيمية وتسريع عجلة النمو.

Oracle

قالت نِكي توزر، نائبة رئيس شركة  NetSuiteفي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نشهد اليوم انتشار ثقافة ريادة الأعمال والابتكار في منطقة الشرق الأوسط، وتعد تلك فرصة مهمة لنمو الأعمال. ورأينا خلال العام الماضي وحده تزايد عدد الشركات العاملة في المنطقة التي بدأت تعيد التفكير في أنظمتها التجارية التقليدية خلال سعيها لزيادة الكفاءة التشغيلية وفتح فرص النمو الجديدة. ونلتزم في NetSuite بمساعدة الشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط للاستفادة من السحابة في الارتقاء بأعمالهم إلى المستوى التالي”.

مجموعة Property Finder Group تختار NetSuite لتحقق أهدافها التنموية 

تعتبر مجموعة Property Finder Group المنصة الرقمية الرائدة في مجال العقارات، التي توفر سوقاً مناسباً لتأجير وبيع العقارات السكنية والتجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحقق المنصة أكثر من ستة ملايين زيارة شهرية عبر منصاتها، بينما يزداد عدد مستخدميها باستمرار في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وتركيا وقطر والبحرين ولبنان والمغرب، وهكذا أصبحت Property Finder بحاجة إلى منصة قائمة على السحابة لإدارة عملياتها المتعددة الجنسيات وتلك الفرعية منها بكفاءة.

وقال أنس قودة، مراقب أنظمة المجموعة في Property Finder: “تتمحور مهمتنا حول توفير تجربة البحث عن المنازل والعقارات الأكثر راحة لملايين المستخدمين في مختلف البلدان. وأصبحنا مع تقدمنا وتطورنا بحاجة إلى تحسين إثبات الإيرادات وقدرتنا على العمل في الخارج. وتمنحنا خدمات NetSuite المرونة في تقديم خدماتنا محلياً بمعايير عالمية، بالإضافة إلى قدرة الاطلاع على أداء أعمالنا في الوقت الفعلي وتحسين تجربة عملائنا في نهاية المطاف”.

Al Jabr تختار خدمات NetSuite لتعزز نمو محفظة مشاريعها

تأسست شركةAl Jabr Holding Co.  عام 1952، وهي مجموعة مقرها المملكة العربية السعودية تمتلك محفظة استثمارية واسعة في مختلف القطاعات بما في ذلك بيع وتأجير السيارات ومغاسل الملابس والاستثمار والعقارات والتمويل والبناء والاتصال والتصنيع، وهي الموزع الوطني لشركة KIA MOTORS في المملكة العربية السعودية. ولتدعم مهمتها في تقديم المنتجات والخدمات ذات الجودة غير المسبوقة في جميع مجالاتها، تحتاج شركة Al Jabr إلى مزيد من المعلومات والخبرة لدفع الأداء المالي والتشغيلي في جميع مجالات أعمالها.

وقال إيهاب هواري، المدير التنفيذي للمعلومات في Al Jabr Group: “تتبعAl Jabr  نهج الجودة والحفاظ على المعايير الرائدة في جميع مجالاتها المتنوعة ويتطلب ذلك الوضوح والرؤية المتميزة في سعينا لتحقيق أهدافنا الاقتصادية والاجتماعية والبيئية الطموحة. ومنحتنا NetSuite فهماً عميقاً لأدائنا ضمن اهتماماتنا التجارية المتنوعة، مما سيساعدنا في التخطيط المسبق واستكشاف فرص النمو الجديدة والمساهمة في جهود التحول الرقمي التي ستساعدنا على التواصل بشكل أفضل مع عملائنا”.

NetSuite تساعد المجلس الدولي للكريكت في وضع الأسس اللازمة لنمو رياضة الكريكت

المجلس الدولي للكريكيت (ICC) هو الهيئة الدولية التي تدير شؤون رياضة الكريكت. وكونه يمثل 105 من المنظمات الأعضاء في جميع أنحاء العالم، يلعب المجلس دوراً أساسياً في النمو العالمي لرياضة الكريكت. ولدعم خططه في توسيع انتشار اللعبة وإدارة فعاليات المجلس بنجاح، سيكون بحاجة إلى منصة شاملة لإدارة أعماله والتزود بالمعلومات الهامة حول أدائه التجاري وتعزيز عملية صنع القرار. وسيستفيد المجلس الدولي للكريكت مع NetSuite من الحصول على نظرة واضحة وشاملة لعملياته المالية التي ستمكنه من تعزيز مسيرته في توفير فعاليات رياضة الكريكت التنافسية والمسلية والهادفة للاعبيها وعشاقها.

UFC GYM يعزز عملياته

يعدّ UFC GYM أوّل توسع كبير في العلامة التجارية لبطولة Ultimate Fighting Championship، التي تمتلك استراتيجية نمو قوية بامتياز في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع الأندية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والبحرين ومصر وافتتاح مرافق اللياقة البدنية الجديدة في الكويت والمملكة العربية السعودية، سيحتاج UFC GYM إلى تعزيز نهج عملياته وتبسيط طرح تقاريره المالية والقانونية.

قال إبراهيم محمد، المدير المالي لنادي UFC GYM في الشرق الأوسط: “استطعنا أن نحقق نجاحنا عبر توفير الدورات التدريبية ذات المعايير العالمية في فنون القتال المختلطة لأعضائنا. ويعد تزويد الفريق الإداري لدينا بالتقارير في الوقت الفعلي أمر ضروري جداً لإدارة عملياتنا بطريقة استثنائية وتحقيق أهدافنا المتعلقة بالنمو. وتتيح لنا خدمات NetSuite إدارة العديد من الفروع والوحدات التجارية عبر منصة واحدة، والامتثال للمعايير المحلية والدولية وضمان الوفاء بالتزاماتنا المطلوبة لإعداد التقارير”.

MELiUS تنمي أعمالها مع NetSuite

تعد MELiUS ومقرها دبي مورداً للتعلم الإلكتروني يساعد أصحاب الشركات في الاستفادة من التقنيات الجديدة مثل البلوك تشين والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن تقديم المعلومات والأبحاث التجارية اللازمة لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات أكثر استنارة. ولتلبية الطلب المتزايد على مساحة التعلم التفاعلية MELiUS، ستحتاج المنصة إلى استبدال نظامها المالي السابق الذي كان يتسم بالصعوبة وعدم القدرة على توفير تقارير الأداء المفصلة.

قال موين إسلام، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة MELiUS: “نهدف إلى تقديم المعلومات المفيدة التي تساعد أصحاب الشركات على تحقيق أهدافهم. وNetSuite هو الخيار الأمثل لشركة متنامية مثلنا، فقد أتاح لنا تتبع نمونا وفهمنا للطريقة والزمن والمكان المناسب لتوسعنا بشكل أفضل. وازدادت كفاءتنا بشكل كبير منذ استخدام NetSuite، فأصبحت لدينا رؤية أوسع حول أدائنا وهو أمر مهم خلال بدئنا بمشاريع جديدة لمساعدة المزيد من أصحاب الشركات”.

Advertisement