معرض CES2020 : شركة بلكين وديفياليت يطلقان مكبر صوت مع الشحن اللاسلكي - عرب هاردوير

خبر صحفي ! كشفت شركة بلكين – القسم المتخصص في مجال “الأجهزة المتصلة” ضمن مجموعة “بلكين” العالمية و”فوكسكون إنتركونيكت تكنولوجي” – عن أحدث صيحات المنتجات الصوتية خلال مشاركتها في معرض إلكترونيات المستهلك  2020 المعروف أيضاً باسم معرض CES2020 ، إذ يعتبر طراز ساونرفورم إيليت SOUNDFORM ELITE  أول مكبّر صوت ( سماعات ) ذكي فائق الجودة تيتح خاصية الشحن اللاسلكي. و استقبلت “بلكين العالمية” زوار معرض لاس فيغاس لإلكترونيات المستهلك 2020 في قاعة الجنوب 3، جناح رقم 30512.

وجاء تصميم مكبرات الصوت من طراز “ساونرفورم إيليت” كثمرة تعاون جمع بين شركة “بلكين” وشركة “ديفياليت” المتخصصة في منتجات الصوتية فائقة الجودة، وهو ما يستهوي عشاق التقنية، لا سيما أنه سيكون بمثابة البداية فقط لمجموعة واسعة من منتجات الصوت من “بلكين”، مع الحفاظ على المكانة الرائدة للعلامة التجارية في مجال الشحن الكهربائي اللاسلكي السريع. كما أن هذا التعاون مع “ديفياليت” يسخّر أفضل التقنيات المتاحة في فئتها وخبرتها الرائدة على مستوى الصناعة في تصاميم المنتحات الصوتية ومكبرات الصوت، وما يزيد عن 160 براءة اختراع، لهه العلامة التجارية المتميزة في قطاع المستهلك.

معرض CES2020 : شركة بلكين وديفياليت يطلقان مكبر صوت مع الشحن اللاسلكي شحن لاسلكي سماعات

وقال ستيف مالوني، نائب الرئيس الأول لدى “بلكين” العالمية:” إننا متحمسون في “بلكين” إلى هذه الفرص والإمكانيات التي يحملها الإعلان عن مكبر الصوت الذكي والشاحن اللاسلكي “ساونرفورم إيليت” إلى جانب االشراكة مع “ديفياليت”، وما يعنيه ذلك من فرص لعلامتنا التجارية”. وأضاف:” فتاريخنا الحافل في عالم أجهزة الصوت، ومكانة الرائدة في قطاع الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى خبرة “ديفياليت” في عالم الصوتيات يمكننا من تزويد المستهلك بمنتجات استثنائية ومناسبة للاستخدام على حد سواء”.

وتجمع مكبرات الصوت من طراز “ساونرفورم إيليت” بين الدقة الفائقة للصوت (بحد أعلى لمستوى الصوت المسموع يصل إلى 90 ديسبل)، وبين ميزة الشحن اللاسلكي السريع، تقدم مدمجة مع مساعد غوغل الصوتي. ويمكن للمستخدمين شحن هواتفهم الجوالة، والاستماع للموسيقى، والحصول على إجابات لاستفساراتهم، إضافة إلى ربط عدد من مكبرات الصوت المتوافقة مع مساعد غوغل الصوتي، بما يتيح تجربة صوتية غامرة تمتد لعدة غرف مجاورة. كما يتسنى لهم التحكم بمنازلهم الذكية بالاستفادة من المستوى الاستثنائي من مستوى جودة ونقاء الصوت.

من جانبه، قال فرانك ليبوشارد، الرئيس التنفيذي لدى “ديفياليت”:” إننا سعداء بهذه الشراكة مع “بلكين والتي تعد الأولى من نوعها مع شريك عالمي. ونحن حريصون في “ديفياليت” على مشاركة التجربة المتميزة التي تتيحها تقنيتنا في عالم الصوت مع أكبر عدد ممكن من المستخدمين. وجاء هذا التعاون مع “بلكين” في طراز “ساونرفورم إيليت” ليمنحنا فرصة تقديم خبرتنا في هندسة الصوتيات وتصاميمنا الرائدة لأجهزة الصوت من خلال فئة جديدة ومبتكرة من المنتجات، والوصول إلى شريحة جديدة كليا من عشاق الموسيقى حول العالم”.

وعملت “ديفياليت” على تصاميمها منتجات الصوت، وتمكنت من تقديم تقنية المطابقة الفاعلة لمكبر الصوت SAM® الخاصة بها، وهي تقنية تعتمد على إعادة إنتاج الصوت فائق الدقة لدعم تجربة تستنسخ التجربة الأصلية للمحتوى عبر تصميم سماعات دفع الصوت Push-Push. إذ تحافط إعدادات سماعات “ديفياليت” على عمق وجودة المؤثرات الصوتية، وتحول دون أية اهتزاز الصوت با يتناسب مع حجم السماعات. وهذا ما يتيح للمستخدم إمكانية الاستفادة من الشحن اللاسلكي للأجهزة تدعم معيار Qi بقدرة تصل إلى 10 واط، ودون أن يكون ذلك على حساب جودة طبقات قرار الصوت.

التوفر في الأسواق: الربع الأول من العام الحالي 2020 ، و السعر المتوقع (من المصنّع): 299 دولار

انتظروا انضمام المزيد إلى عائلة منتجات الصوت من “بلكين” والتي يكشف الستار عنها خلال الأشهر المقبلة.