الرئيسية الأخبارتوسعة Fallout 76 Wastelanders تبدأ تجارب تشغيل مغلقة الأسبوع الجاري

بالطبع الجميع يعلم المشكلات التقنية التي عانت منها شركة Bethesda مع لعبة Fallout 76 والآن الشركة تسعى إلى إصدار توسعة كبيرة بإسم Wastelanders والتي من المفترض أن تقوم بإعادة الحياة إلى اللعبة من جديد.

توسعة Fallout 76 Wastelanders كان من المفترض صدورها في نهاية عام 2019 وكانت تعول عليها شركة Bethesda أمال كبيرة ولكن للأسف تم تأجيل إطلاقها إلى الربع الأول من عام 2020.

fallout 76 wastelanders

سوف تبدأ شركة Bethesda الاختبارات الخاصة بالتوسعة من خلال خادم خاص حيث يتم دعوة مجموعة من اللاعبين لتجربة التوسعة بشكل حصري.

تضم التوسعة الكثير من المحتوى الجديد مثل الشخصيات والتابعين الجدد، مجموعة كبيرة من مهمات القصة والكثير من خيارات الحوار بين الشخصيات.

الاختبارات سوف تكون سرية إلى حد كبير ولن يتمكن اللاعبين من بث أي مقاطع متعلقة بالتوسعة أو نشر معلومات أو الكتابة حولها كما نبهت شركة Bethesda إلى المشكلات التقنية التي من المتوقع أن يواجهها اللاعبين أثناء تجربة التوسعة.

من المفترض أن تبدأ التجارب في وقت لاحق من الأسبوع الجاري وتتوقع Bethesda بداية التجارب ومعها بضع مئات من اللاعبين، كما أكدت أن التقدم الذي سوف يحرزه اللاعبين أثناء التجارب لن ينتقل مع اللاعب عند إصدار التوسعة بشكل نهائي.