الرئيسية الأخبارلعبة Teamfight Tactics Mobile قادمة في منتصف مارس القادم

في احتفالات Riot Games بمرور 10 أعوام على لعبة League of Legends تم الإعلان عن مجموعة كبيرة من الألعاب الكبيرة ومن بينها لعبة Teamfight Tactics Mobile

لمن لا يعرف فإن Team Fight Tactics هو طور لعب داخل لعبة League of Legends نفسها ولكنه مختلف تمام الاختلاف عن أسلوب اللعب المعروف في League.

teamfight tactics

أخبار جيدة جداً لعشاق عالم League of Legends حيث تم نشر مقطع على قناة League of Legends على موقع اليوتيوب يعطينا الكثير من التفاصيل المتعلقة بلعبة Teamfight Tactics Mobile.

أهم هذه المعلومات كانت موعد إصدار اللعبة حيث من المفترض أن تصدر اللعبة في منتصف شهر مارس القادم إلى جانب مجموعة من التحديثات التي تمتد إلى نسخة الحاسب الشخصي أيضاً.

أهم هذه التحديثات حسب قول شركة Riot أن اللعبة سوف تعتمد بشكل كبير جداً على مهارة اللاعب وسوف يتم تقليل العشوائية الموجودة داخلها بشكل كبير جداً، وبالطبع جميعنا نعلم أن هذه النقطة واحدة من اسوأ عيوب اللعبة.

لعبة Teamfight Tactics تقدم أسلوب لعب بعيد تماماً عن الـ MOBA الشهيرة في لعبة League of Legends، حيث تنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب الـ Auto Chess.

تحتاج اللعبة إلى بعض الإلمام بشخصيات لعبة League of Legends والأدوات الموجودة داخلها ولكن في المجمل اللعبة لا تطلب معرفة متعمقة داخل League of Legends.