تطبيق إنستجرام يختبر خاصية الرسائل المباشرة على الويب - عرب هاردوير

يؤمن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك أن الرسائل الخاصة ميزة محورية لجميع المنصات المملوكة للشبكة الإجتماعية ولهذا يبحث عن طرق مختلفة حتي يستطيع المستخدمين الوصول إليها بكل سهولة.

ولهذا يختبر تطبيق إنستجرام على عدد محدود جدا من المستخدمين، إمكانية جلب خدمة الرسائل المباشرة على الويب بالهواتف الذكية وسطح المكتب.

تطبيق إنستجرام

وسوف تعمل خاصية الرسائل المباشرة على الويب بنفس الطريقة التي تعمل بها على النسخة الخاصة بالأندرويد والآيفون، حيث سيكون المستخدم قادرا على الوصول لجميع الرسائل الخاصة به والرد على المستخدمين وإنشاء مجموعات ومشاركة الصور وعرض الرسائل الغير مقروءة من خلال نسخة الويب.

والأكثر من ذلك أن خاصية الرسائل المباشرة على الويب سوف تدعم الإخطارات طالما قمت بتفعيل الإشعارات الخاصة بموقع إنستجرام عبر متصفح الويب الخاص بك.

إقرأ أيضا : إنستجرام يطلق ميزة layout لمشاركة أكثر من صورة ضمن القصص

ويرغب تطبيق إنستجرام من اختبار ميزة الرسائل المباشرة على الويب، توفير تجربة مستخدم متكاملة لمستخدمي إنستجرام على الويب بنفس الجودة والميزات التي يمتلكها مستخدمي التطبيق على كلا من الأندرويد والآيفون.

وتعتزم الشبكة الإجتماعية الأشهر فيسبوك تنفيذ خطتها بشأن دمج منصاتها الثلاثة، واتساب وماسنجر و إنستجرام حتى يتمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض وتبادل المراسلات فيما بينهم في أي وقت وبكل سهولة بالرغم من الضغوطات التي تمارسها من قبل الحكومة الأمريكية لمنع عملية الدمج.

أخيرا، إذا سار اختبار الرسائل المباشرة بشكل جيد، يتوقع أن يقوم إنستجرام بتوفيرها لكافة مستخدمي التطبيق في وقت قريب جدا.