الرئيسية الأخبارلعبة Path of Exile سوف يتم دعمها بـ 4 تحديثات كبيرة هذا العام.

على الرغم من انشغال فريق التطوير Grinding Gear Games بالعمل على لعبة Path of Exile 2 لم يتم نسيان الجزء الأساسي من اللعبة وسوف يتم دعمها بشكل كبير جداً خلال العام الجاري.

لعبة Path of Exile سوف يتم دعمها بشكل كبير جداً خلال هذا العام حيث أعلن فريق التطوير Grinding Gear Games أن اللعبة سوف تحصل على 4 تحديثات أو توسيعات خلال العام الجاري دون أن تتأثر بالعمل القائم على Path of Exile 2.

path of exile

التوسعة الاولى سوف تحمل رقم 3.10.0 ومن المتوقع أن نحصل على التفاصيل الخاصة بالتحديث في نهاية الشهر القادم ومن المتوقع أن تصدر التوسعة في شهر مارس القادم.

بالنسبة لباقي التحديثات فسوف تصدر للعبة على مدار عام 2020 وتواريخ الإصدار سوف تتشابه بشكل كبير مع مواعيد إصدار تحديثات عام 2019.

بالنسبة لـ Path of Exile 2 او ما تعرف بـ Path of Exile 4.0.0 فسوف يكون لدينا المزيد من المعلومات عن اللعبة ومرحلة التطوير التي وصلت إليها خلال منتصف العام الجاري مع اقتراب حدث E3.

path of exile 2

من المفترض أن يتم عرض مشاهد جديدة من Path of Exile 2 خصوصاً وأن العرض الأول الذي تم إصداره لم يبين الكثير من المعلومات والتفاصيل حول التوسعة الضخمة والتي يمكن أن نعتبرها الجزء الثاني من اللعبة.

Advertisement