الرئيسية الأخبارقصة Doom Eternal ستكون أطول من Doom 2016 وستصل لـ 22 ساعة !

استعدوا جيداً لأكشن ودموية لن تتوقف بل وستطول لأكثر وقت ممكن حيث علمنا من Bethesda عدد الساعات التي ستحتاجها لكي تنهي لعبة Doom Eternal والقادمة في مارس المقبل وصدقوني سيكون الأمر مختلف.

Doom Eternal

صرحت Bethesda عن عدد الساعات التي ستحتاجها لكي تختم لعبة Doom Eternal ويبدو أن الجزء الثاني سيكون أضخم بكثير من سابقه حيث ستحتاج إلى 22 ساعة لكي تنهي قصة اللعبة فيما تطلبت Doom 2016 حوالي 11 ساعة فقط لإنهائها وبحسب مخرج اللعبة وهو السيد Hugo Martin فإن أول ثلاثة ساعات من اللعبة ستقدم عناصر كثيرة للغاية أكثر مما قدمت Doom الأصلية خلال فترة اللعب الكاملة.

بالطبع يمكنكم توقع مختلف الأسلحة والتي ستستخدمها لإثارة الفوضى والدموية في كل مكان بجانب قدرات خارقة فتاكة كلما تقدمت أكثر في قصة اللعبة فنظام التقدم سيبدأ معك بشكل تدريجي بحت من خلال إعطائك أسلحة عادية جداً خلال أول خمس دقائق ومن ثم ستدفع Bethesda بكل ترسانتها من الأسلحة تجاهك مع إكمالك أول ثلاث ساعات من اللعب وليس هذا فحسب بل ستجبرك على استخدام تلك القدرات أو تلك الأسلحة الجديدة من خلال وضعك في مواقف صعبة للغاية.

إذاً تنتظرنا لعبة طويلة للغاية هذه المرة بالإضافة إلى طور لعب تعاوني نعتقد أنه سيزيد من عمر اللعبة بالشكل المطلوب مع قابلية التعديل عليه من قبل المطور ليضم أنماط إضافية ، أسلحة جديدة مثلاً وهذا هو التوجه الذي ستتخذه Bethesda في الغالب.

تصدر Doom Eternal على جميع المنصات في 20 من مارس المقبل بعد أن كانت تأجلت من قبل ولذلك نتمنى أن تلتزم اللعبة بميعاد الإصدار الجديد دون أي تأجيلات أخرى خاصة في موسم التأجيلات الذي نعيشه حالياً.