لعبة The Dark Crystal: Age of Resistance تصدر في 4 فبراير القادم. - عرب هاردوير

إذا كنت أحد المتابعين للمسلسل التليفزيوني The Dark Crystal: Age of Resistance فأنت على موعد مع خبر سعيد جداً في فبراير القادم.

في 4 فبراير القادم سوف تكون على موعد مع لعبة The Dark Crystal: Age of Resistance واللعبة مستمدة أحداثها من مسلسل شبكة Netflix الشهير الذي يحمل نفس الإسم، وأيضاً الأحداث مستمدة من الفيلم الأصلي The Dark Crystal.

the dark crystal: age of resistance

تنتمي لعبة The Dark Crystal: Age of Resistance إلى فئة ألعاب تقلد الأدوار، وألعاب تبادل الأدوار الاستراتيجية من خلال 50 معركة.

لعبة The Dark Crystal: Age of Resistance كان من المفترض لها أن تصدر في شتاء عام 2019 ولكن تم تأجيل اللعبة إلى الربع الأول من عام 2020  لتصدر اللعبة في 4 فبراير القادم.

أيضاً اللعبة كان صدر لها مقطع دعائي يبين بعض الشخصيات الرئيسية داخل اللعبة إلى جانب مجموع من اللقطات داخل المعارك الموجودة باللعبة واللعبة من تطوير فريق BounsXP ونشر شركة En Masse Entertainment

جدير بالذكر أن لعبة The Dark Crystal: Age of Resistance سوف تصدر على متجر Steam ومتجر GOG مقابل مبلغ 20 دولار، أيضاً اللعب سوف تكون متاحة على المشغل الخاص بالناشر En Masse Entertainment.

هذا العام شهد الكثير من التعاون بين شبكة Netflix و صناعة الألعاب، إلى جانب مسلسل The Witcher الذي حقق نجاح كبير جداً.