الرئيسية الأخبارالجماليات تمتزج مع الأداء في مبردات NZXT المائية الجديدة!

أعلنت شركة NZXT عن إطلاق أحدث مبردات لمعالجات الكمبيوتر في خط إنتاج Kraken للمبردات المائية تحت سلسلة Z-3 و X-3. مبردات NZXT الجديدة ستعطي معيار جديد للتعديل في شكلها مع أداء تبريد محسن بشكل ملحوظ يتم التأمين عليه من خلال ضمان شركة NZXT الشهير.

بالنسبة لسلسلة Z-3 فنحن سنتحدث عن مبردين وهما NZXT Kraken Z63 وNZXT Kraken Z73. أما بالنسبة لسلسلة X-3، فنحن سنتحدث عن ثلاثة مبردات وهم Kraken X53، Kraken X63 و Kraken X73. سلسلة X ستعتمد على تصميم لمرآة في حالة دوران، أما سلسلة Z فتعتمد على شاشة LCD على البلوك المائي الخاص بها يمكن التعديل عليها.

NZXT مبرد معالج الكمبيوتر

سلسلة Z-3 تعتبر جديدة بالكامل في NZXT، ستأتي هذه المبردات بمقاسات الـ 280 والـ 30 ملي متر لكي تكون جزء أساسي من تجميعات اللاعبين لأجهزة الكمبيوتر وخاصةً لكاسري السرعة منهم. أما بالنسبة لشاشة الـ LCD التي تأتي بمقاس 2.36 بوصة، فأنت تتحدث عن ترسيخ لمعايير الجماليات البصرية في مبردات NZXT سواء كنت تريد أن ترى صورة ثابتة أو GIF.

NZXT مبرد معالج الكمبيوتر

بالنسبة لسلسلة X-3، فهي تتواجد في ثلاثة مقاسات وهم 240، 280 و360 ملي متر لكي تلعب على جماليات الـ RGB المعتمدة على تقنية المرآة التي تعطي شكلاً جمالياً لتكبير القرص -بشكل وهمي- مع تحديث الغطاء الخاص بالبلوك المائي حتى يتيسر لمستخدميه القيام بتدويره لكي يتركز على شعار الشركة.

من أهم المميزات في هذه الوحدات من سلسلة X-3 و Z-3:

تحكم بسيط وسهل يتمحور حول برمجيات CAM الخاصة بمنتجات NZXT التي ستجعلك قادراً على التحكم في مبردك من ناحية الشكل ومتابعة أدائه بشكل واضح وصريح.

أداء ممتاز يرجع لإستخدام مراوح Aer P التي ترفع من أداء المبردات المائية لإعطاء صوت يكاد لا يوجد مع صلابة تجعلك تعتمد على هذه القطع لفترة طويلة بنفس الأداء الممتاز.

ناهيك عن الذكر سهولة التركيب المعهودة بها مبردات NZXT مع توافقها مع مقابس AM4 و LGA 1151 التي تعتمد معظم معالجات AMD و Intel عليها.

ستأتي أسعار مبردات Kraken لمعالجات الكمبيوتر كالأتي:

لسلسلة Kraken X-3:

مبرد Kraken X53 سيأتي بسعر 130 دولار أمريكي بمقاس 240 ملي متر.

مبرد Kraken X63 سيأتي بسعر 150 دولار أمريكي بمقاس 280 ملي متر.

مبرد Kraken X73 سيأتي بسعر 180 دولار أمريكي بمقاس 360 ملي متر.

لسلسلة Kraken Z-3:

مبرد Kraken Z63 سيأتي بسعر 250 دولار أمريكي بمقاس 280 ملي متر.

مبرد Kraken Z73 سيأتي بسعر 280 دولار أمريكي بمقاس 360 ملي متر.