الرئيسية الأخبارشركة Blizzard تؤجل دوري لعبة Overwatch في الصين بسبب فيروس كورونا.

شركة Blizzard تؤجل دوري لعبة Overwatch في الصين بسبب فيروس كورونا.

2020-01-30 12:24 م

مرة أخرى يعود فيروس كورونا إلى الأحداث حيث تم تأجيل مباريات دوري Overwatch داخل الصين بسبب الخوف من تداعيات الفيروس القاتل.

أعلنت شركة Blizzard عن تأجيل جميع مباريات دوري Overwatch داخل حدود دولة الصين من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ولكن للأسف لم تحدد الشركة أي معاد محدد لكي يتم استئناف البطولة.

جاء في التغريدة أن شركة Blizzard سوف تقوم بتأجيل المنافسات في خطوة للحفاظ على سلامة اللاعبين والعاملين على المباريات، وسوف يتم تأجيل المباريات إلى موعد أخر سوف يتم الإعلان عنه خلال هذا الموسم، أيضاً تمنت الشركة سنة قمرية سعيدة لكل المتابعين و شكرتهم على تفهم القرار.

blizzard

هذا القرار مطابق تماماً للقرار الذي اتخذته شركة Riot Games من قبل حيث قامت بتأجيل مباريات دوري المحترفين الصيني بسبب المحافظة على سلامة اللاعبين والمتابعين خوفاً من فيروس كورونا القاتل.

أيضاً ارتفع عدد لاعبين لعبة Plague Inc داخل الصين بعد ظهور الفيروس القاتل، مما دفع القائمين على اللعبة التأكيد على أن Plague مجرد لعبة لا تستند إلى أي أسس علمية حقيقية ولا يجب التهاون مع الخطر الحقيقي الذي يسببه فيروس كورونا.

أخيراً يمكنك عزيزي القارئ التعرف على المزيد من المعلومات الحقيقية حول فيروس كورونا من خلال هذا الرابط، وننصح الجميع بالاطلاع على هذه المعلومات نظراً لخطورة هذا الفيروس الذي حصد أرواح 180 مواطن في الصين حتى الآن.