الرئيسية الأخبارإطلاق مبردات EK-AIO من EKWB من أجل المعالجات لأفضل شكل وأداء !

من المعروف أن شركة EKWB من أفضل الشركات في تصنيع أنظمة التبريد المائية المفتوحة من أجل الـ CPU والبطاقات الرسومية. لكن وحدات التبريد المائي المغلقة صارت أكثر شهرة بين المستخدمين في الوقت الحالي مما جعل الشركة تقوم بإطلاق وحدات EK-AIO الجديدة.

وحدات EK-AIO هي مجموعة من المبردات المائية التي لا تحتاج إلى تجميعات معقدة وفك وتركيب. تأتي هذه الوحدات في ثلاثة أشكال وهي EK-AIO 120 D-RGB، EK-AIO 240 D-RGB و EK-AIO 360 D-RGB. وبالطبع هذه الأرقام تعكس مقاس الرادياتير الخاصة بكل وحدة فيهم. تستخدم هذه الوحدات بلوكات مائية ذات صمام بتصميم الـ SPC مع قاعدة من النحاس. تأتي هذه الرادياتيرات بسمك 28 ملي متر لكي تناسب معظم علب الحاسب الحديثة أيضاً.

EWKB EK-AIO CPU

كما نعلم أن الجماليات شيء مهم للغاية في الوقت الحالي بالنسبة لمبردات الـ CPU والبطاقات الرسومية، فوحدات التبريد المائي تلك من EKWB تأتي بإضاءات الـ RGB التي يمكن التعامل معها من خلال مزود البرمجيات الخاص بلوحتك. الليدات الخاصة بالإضاءة متواجدة على البلوك المائي وتحت مستضيف المراوح الخاص بالمبرد أيضاً.

EKWB CPU

أما بالنسبة للتوافقية، فمبردات EKWB تدعم مقابس AM4 الخاصة بـ AMD والمشابهة لها أو مقابس LGA1155 وLGA2066 الخاصة بـ Intel.

سيتم طرح هذه الوحدات في يوم 28 من فبراير الحالي. أرخص مبرد من هذه المبردات سيكون بسعر 75 يورو وهو الذي يأتي بمقاس 120 ملي متر. مبرد مقاس الـ 240 ملي متر سيأتي بسعر 125 يورو وأعلى مبرد فيهم بمقاس 360 ملي متر سيأتي بسعر 150 يورو مع العلم أن جميع هذه الوحدات ستأتي بضمان يمتد لمدة خمسة أعوام.